غرفة “جازان” تنفذ برامج اجتماعية وخيرية في رمضان

غرفة “جازان” تنفذ برامج اجتماعية وخيرية في رمضان

الساعة 9:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1450
0
طباعة
erwfbv dfc

  ......       

نفذت الغرفة التجارية الصناعية بجازان ممثلة في لجنة الخدمة الاجتماعية عدداً من البرامج والفعاليات الاجتماعية والخيرية في شهر رمضان الحالي، وذلك إيماناً منها بالدور الاجتماعي المنوط بها تجاه هذا البلد المعطاء.

واشتملت الحقيبة البرامجية لهذا العام على فعاليات تنوعت بين إفطار صائم واستهدف كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وعمال المشاريع، بالإضافة إلى توزيع سلات غذائية وخيرات للمحتاجين والفقراء، حيث تمت تغطية ما يزيد على 35 قرية وحياً داخل مدينة جازان وخارجها بأكثر من 200 سلة غذائية رمضانية وعدد 100 وجبة إفطار يومية خلال الشهر الكريم.

وذكر رئيس اللجنة الاجتماعية محمد عبيري أن هذا العمل يأتي ضمن خطة اللجنة المعتمدة من قبل أمانة الغرفة وتحمل شعار (مجتمعنا التطوعي)، كما نوه بأن لدى اللجنة خلال شهر رمضان برامج يشترك في تنفيذها عدد كبير من المتطوعين من شباب وفتيات المنطقة.

وأشاد عبيري بدور اللجان العاملة في هذه البرامج وشكرهم على إحساسهم تجاه تلك الفئات، كما عبر عن افتخار اللجنة عموماً بالترحيب الذي يجدونه من الفئات المستهدفة من هذه البرامج.

ووجه عبيري نيابة عن أعضاء اللجنة شكره وتقديره لأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجازان ورجال الأعمال الذين قاموا بالدعم المادي والمعنوي لهذه البرامج متمنياً للجميع دوام الخير.

 

IMG-20130721-WA0093

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية