فريق من “زمزم” يزور مرضى النقاهة بجدة ويقدم لهم الهدايا

فريق من “زمزم” يزور مرضى النقاهة بجدة ويقدم لهم الهدايا

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1265
0
طباعة
موظف-الجمعية-خلال-الزيارة

  ......       

قام فريق العمل في برنامج زيارة المرضى بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة -مساء أمس الأول- بزيارة للمرضى المنوّمين في مركز النقاهة التابع لمديرية الشؤون الصحية بجدة.

وأكد مساعد مدير عام الجمعية -المتحدث الرسمي فهد بن محمد الزهراني- أن الزيارة تمت بالتنسيق مع إدارة المركز، التي رحبت بالزيارة وقدمت كل التسهيلات لفريق الجمعية الذي قام بالزيارة بمرافقة عدد من موظفي الخدمة الاجتماعية والتمريض، بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين المشاركين مع جمعية زمزم في أعمالها التطوعية.

أ.فهد-الزهراني

وأشار إلى أن المرضى الذين تمت زيارتهم في مركز النقاهة بلغوا 77 مريضاً، قدمت لهم مجموعة من الهدايا والمطبوعات التوعوية الصحية والدينية البسيطة، التي تتناسب مع أوضاعهم الصحية والاجتماعية.

وأوضح الزهراني أن جمعية زمزم تهدف -من تنظيم هذه الزيارات- إلى تعميق الروابط الاجتماعية في مجتمعنا، بالإضافة إلى مواساة المرضى والوقوف بجانبهم في محنة المرض التي ألمّت بهم وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

من جانبه قدم الأخصائي الاجتماعي بمركز النقاهة بجدة -صالح البليهد- الشكر والتقدير لجمعية زمزم والقائمين عليها، على هذه البادرة الإنسانية النبيلة، والتي تمثلت في زيارة المرضى المنومين في المركز ومواساتهم وتوزيع الهدايا عليهم.

ووصف البليهد الدور الذي قام به مريع عسيري -المشرف على برنامج زيارة المرضى بجمعية زمزم وزملاؤه المرافقون- وصف هذا الدور بأنه دور إنساني بحت، أسهم في إدخال البسمة والسعادة على المرضى في هذا المركز، لا سيما وأنهم يعتبرون مرضى من نوع خاصّ، لما يعانون منه من كبر في السن وفقدان بعضهم زيارة الأهل والأقارب، ولعل هذه الزيارة قد أسهمت بدور كبير في إسعادهم.

ودعا الله -العلي القدير- أن يجزي القائمين على جمعية زمزم خير الجزاء على ما يقومون به لخدمة المرضى.

موظف-الجمعية-مع-موظف-المستشفى-خلال-الزيارة موظف-جمعية-زمزم-خلال-الزيارة


قد يعجبك ايضاً

تقنية مبتكرة لعلاج مرضى الربو من الجمعية السعودية للأمراض الصدرية

المواطن – الخبر أوضح الدكتور حاتم عثمان قطب