فساتين زفاف بقيمة 800 ألف ريال لجمعية الزواج بجدة

فساتين زفاف بقيمة 800 ألف ريال لجمعية الزواج بجدة

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
530
0
طباعة
wetdnhfhnbgvf

  ......       

استقبلت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، تبرعاً عينياً عبارة عن فساتين أفراح جديدة تتجاوز قيمتها السوقية 800 ألف ريال، حيث ضمتها الجمعية لقسم إعارة مستلزمات الأفراح بالقسم النسائي لإتاحة الإفادة منها لجميع العرائس.

وأكدت الجمعية استقبالها التبرعات العينية الخاصة بالفساتين ومستلزمات الأفراح من المعارض والبوتيكات الخاصة والأفراد، حيث إن عدد المستفيدات من خدمة الإعارة تجاوز 5200 عروس.

وأوضح المدير العام للجمعية المهندس سلمان الشمراني أن الجمعية الخيرية للزواج بجدة، حظيت بدعم من مؤسسة “زهيد” التي تعمل في مجال فساتين الأفراح، حيث قدمت عدداً من فساتين الأفراح الجديدة بقيمة تجاوزت 800 ألف ريال، مقدماً الشكر لمديرها العام فادي زين الدين إسماعيل، مبيناً أنه تم إضافة الفساتين لقسم الإعارة الذي يضم كل المستلزمات للعروس منذ عقد قرانها إلى ليلة زفافها كفساتين زفاف وفساتين ملكة وفساتين غمرة وفساتين سهرة إلى جانب الأكسسوارات والسلال والمباخر.

وأضاف المهندس الشمراني أن الجمعية توفر باقة شاملة، تضم جميع الخدمات لتجهيز العروس يوم فرحتها عبر صالونات متخصصة تقدم خدماتها بتنسيق متواصل مع الجمعية، مؤكداً أن الجمعية تستقبل التبرعات العينية الخاصة بالفساتين ومستلزمات الأفراح من المعارض والبوتيكات الخاصة والأفراد.

وأشار الشمراني إلى أن الجمعية تسعى لتيسير الزواج للشباب والفتيات، وهي بذلك تخطو خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج، وتقدم لهم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة، إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، داعياً الموسرين وأهل الخير المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين