لاعبو الهلال يجرون الفحوص الطبية الأحد المقبل

لاعبو الهلال يجرون الفحوص الطبية الأحد المقبل

الساعة 8:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
375
0
طباعة
شعار نادي الهلال

  ......       

تقرر أن يجري لاعبو فريق “الهلال” الأولمبي لكرة القدم فحوصاً طبية اعتيادية على 3 مجموعات ابتداءً من يوم الأحد المقبل وحتى الثلاثاء في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، إلى جانب إخضاعهم لاختبارات لياقية على ثلاث مجموعات لمدة ثلاثة أيام في النادي الصحي بمقر النادي.

ويسبق الفحوص الطبية واختبارات اللياقة اجتماع يعقده الجهازان الفني والإداري يوم السبت المقبل في مقر النادي بلاعبي الفريق لإيضاح جميع الأمور المتعلقة بالفريق وشرح منهجية الموسم المقبل.

وسيشرف المدربان الوطنيان “عبدالله العبيدان” و”منصور القاسم” على تحضيرات الفريق الأولية لحين الانتهاء من ملف التعاقد مع المدرب لقيادة الفريق الموسم المقبل، على أن يجري الفريق أول تدريباته في أول أيام شهر رمضان على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

من جانبه، قدّم مدير الفريق الأولمبي لكرة القدم “سعد المنصور” شكره وتقديره للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي ولنائبه الأمير نواف بن سعد على اهتمامهما ودعمهما اللا محدودين للفريق الأولمبي.

كما قدّم “المنصور” شكره وتقديره للأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي على تكفله بمعسكر الفريق التحضيري الذي سيقام في “النمسا” بعد عيد الفطر مباشرةً.


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة