مؤتمر صحفي يعلن انطلاق معرض “خليجيات”

مؤتمر صحفي يعلن انطلاق معرض “خليجيات”

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
390
0
طباعة
00

  ......       

أُعلن -في مؤتمر صحفي خاص- عن انطلاق معرض “خليجيات 2013” مساء أمس السبت برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت فيصل بن سعود بن عبدالعزيز في قاعة الهيلتون الكبرى بفندق هيلتون جدة.

ويستمر معرض “خليجيات” -الذي تنظمه مؤسسة “Pink Ribbon” بالتعاون مع الجمعية الفيصلية النسائية الخيرية- لمدة ثلاثة أيام هي: السبت، الأحد، والاثنين. يشارك فيه أكثر من 120 سيدةَ أعمالٍ من السعودية وعددٌ من دول الخليج، بالإضافة إلى شركة جيفنشي العالمية وكبار الشركات المحلية والدولية ومجموعة كبيرة من مصممات الأزياء من مختلف دول الخليج، كما أنه ستكون هناك مشاركة لبعض الأسر المنتجة وصندوق المئوية للمشاريع الصغيرة.

وأشارت الأستاذة عبير عارف -رئيسة اللجنة والمنظمة للمعرض- إلى أن هذا المعرض “خليجيات” سيكون الأول من نوعه، ولأول مرة على مستوى الخليج والشرق الأوسط والذي سيضم جميعَ مستلزمات المرأة الخليجية تحت سقف واحد وفي أجواء رمضانية مميزة، كما عبرت عن شكرها للأميرة سارة، ومتابعة وكيلها الدكتور أيمن بشاوري على رعايتها هذا الحدثَ المختلف، والذي يساهم في خدمة متطلبات المرأة الخليجية مما يزيد التواصل والتعاون بين أكبر شريحة من سيدات الأعمال على مستوى الخليج العربي، موضحة إلى أنه باكورة انطلاقة لمعارض قادمة على مستوى الخليج العربي.

وأكد المنسق الإعلامي عبدالرحمن المنصور أهميةَ دور وسائل الاعلام في مثل هذه الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والاقتصادية، مشيراً إلى أنه سيكون هناك تكريم خاص للإعلاميين يوم الثلاثاء المقبل.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي