مبارك يعجز عن علاج والديه وأشقائه والحزن يحول حياته إلى جحيم

مبارك يعجز عن علاج والديه وأشقائه والحزن يحول حياته إلى جحيم

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
675
3
طباعة
عوض محمد

  ......       

تواصلت معاناة الشاب مبارك عوض محمد لسبع سنوات متتالية، هي عمر الأزمة التي تعرض لها والده؛ حيث داهمه السرطان وهو في سن متقدم من العمر.

وظل والد مبارك يصارع المرض الخبيث حتى أقعده تماماً ليدخل في غيبوبة.

واضطر مبارك لأن يبقى بجوار والده المريض لرعايته، غير أن الأحزان لم تفارقه، خاصة بعد أن تراكمت عليه الديون التي اضطر إلى استدانتها للإنفاق على علاج والده، الذي تنقل به من مستشفى إلى آخر، فضلاً عن إعالته أسرته المكونة من 8 أفراد.

وتتضاعف معاناة مبارك، نتيجة عدم امتلاكه لمنزل خاص يضم أسرته الكبيرة، فضلاً عن عدم امتلاكه لسيارة، خاصة تمكنه من نقله والده المريض لتلقي العلاج.

يقول مبارك: إن والدي يعاني من أورام سرطانية دماغية، في حين أن والدتي تعاني من كبر السن ومرض المعدة والقولون وهشاشة العظام، كما يعاني أخي من إعاقه كاملة، ولا يستطيع الاعتماد على نفسه في شيء من أموره الخاصة والعامة، بالإضافة إلى أن أختي تعاني من ورم سرطاني دماغي”.

وأضاف مبارك: لقد تجرعت مرارة الحياة والحمد لله، غير أن الدين غلبني وصرت أسدد الدين بدين آخر حتى تجاوزت ديوني 400000 ريال.

وأوضح مبارك: لقد طاردتني الديون ومعها الهموم، حتى إنني أصبت بمرض القولون العصبي من التفكير والتوتر والقلق، وهو ما دفعني لتلقي العلاج في عديد من المستشفيات؛ لذا فإن الأدوية لا تفارق جيبي.

وناشد مبارك أهل الخير لمساعدته للتعايش مع ظروف الحياة الصعبة، وليتمكن من الإنفاق على علاج والده ووالدته وأشقائه.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع ضحايا تفجير الهرم الإرهابي إلى 6 قتلى

المواطن – القاهرة  ارتفع عدد ضحايا التفجير الإرهابي،