مدني الطائف يخمد حريقاً شبّ في مجمع بالصناعية

مدني الطائف يخمد حريقاً شبّ في مجمع بالصناعية

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيحوادث
405
1
طباعة
3

  ......       

تمكنت فرق الدفاع المدني بالطائف -صباح اليوم السبت- من إخماد حريق شبّ في ورشة بـ المنطقة الصناعية بمحافظة الطائف، بعد أن تلقت بلاغاً عن طريق أحد العمال المتواجدين بالموقع.

وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف -العقيد ناصر بن سلطان الشريف- إنه حين تلقي البلاغ، تم تحريك فرق الدفاع المدني للموقع واستدعاء الجهات المساندة؛ حيث وصل عدد الفرق التي باشرت الحالة إلى 5 فرق؛ إطفاء وفرقتا إنقاذ، بالإضافة إلى سيارة الكمامات والسلالم وسيارة أجهزة التنفس والإضاءة.

وأضاف الشريف أنه تم دعم الموقع بعدد 23 “وايت” من شركة المياه الوطنية.

وأوضح الشريف أن الحادث عبارة عن حريق في ورشة الماسات للحدادة والنجارة، والتي تتكون من أربعة بوائك مبنية من البلك ومغطاة بالحديد، وتقدر مساحتها تقريباً بـ 100 متر، وجزء من مساحة الورشة يتكون من دورين.

وتحتوي الورشة على أخشاب وجوالين تنر وألمنيوم، ساعدت على سرعة انتشار الحريق؛ حيث امتد الحريق إلى ورشة مجاوره لها مساحتها 200 متر تقريباً، وتمت محاصرة الحريق منعاً من انتشاره لمواقع أخرى.

ونتج عن الحادث إصابة جندي من أفراد الدفاع المدني في يده اليسرى، وقد تم نقله -عن طريق الهلال الأحمر- لمستشفى الملك فيصل، وحالته مستقرة وهو بصحة جيدة.

ولا تزال مجريات التحقيق مستمرة لمعرفة الأسباب وتقدير الخسائر.
6

00

2

4

5


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية