مرتادو صناعية تربة يشكون تدني الخدمات الأساسية بالمنطقة

مرتادو صناعية تربة يشكون تدني الخدمات الأساسية بالمنطقة

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
3

  ......       

اشتكى العاملون ومرتادو المنطقة الصناعية في محافظة تربة من عدم توفير بعض الخدمات الضرورية المطلوبة بالمنطقة، حيث تغيب عنها البوفيهات والبقالات ودورات المياه والصرافات الآلية والأمن، مطالبين بضرورة توفيرها في المناطق الصناعية نظراً لكثرة مراجعي الورش.

وطالب أسامة البقمي في تصريحه لـ “المواطن” بضرورة ترتيب وتنظيم المنطقة الصناعية من الأرصفة والإنارات، وتكثيف الأمن بداخلها وبمحيطها، حيث إنها تحولت لملاذ للمفحطين متخذينها ليلاً مقراً لهم دون أن تتحرك الجهات الأمنية لحماية السيارات والورش مما يلحقها من أضرار.

وقال مازن البقمي إن توفير صرافات آلية مطلب ضروري حتى لا نضطر للذهاب لمحافظة تربة والبحث عن أقرب صرافة، وكذلك في حالة مراجعة الصناعية لا نجد بوفيهاً ولا بقالة، خاصة أن مراجعي الصناعية من كبار السن، وبعضهم مرضى بما يعوق عن إسعافهم في حال توعكهم.

وأكد البقمي أن خطأ تواجد سوق الأعلاف بموقعه الحالي مقابل المحال، وأنه لا بد أن يكون بجوار سوق المواشي، إلا أن البلدية أو المحافظة لا تتحرك لإصلاح هذا الوضع، مشيراً إلى أن حركة الإبل السائبة تهدد بحوادث يومية بالمنطقة.

من جهته أوضح شيخ الورش معدي بن عايض البقمي، أن المنطقة الصناعية أصبحت عشوائية، وأنه لا يوجد فيها أي تنظيم، وأصبح تجار الأعلاف يجاورون محال الحدادة، مؤكداً أن هذا الأمر يشكل خطورة، وقد يتسبب بوقوع حرائق.

ولفت البقمي إلى تكدس السيارات التالفة في الصناعية بشكل عشوائي، مبيناً أنها غير منظمة ولا يوجد مكان مخصص لها، ذلك إلى جانب عدم وجود الإنارة، قائلاً: “المنطقة أصبحت مرتعاً خصباً للمخالفين والسرقات والجرائم”.

5

4

2


قد يعجبك ايضاً

١٠٠ متقدم لسعودة حلقات تحفيظ القرآن بالمنطقة الشرقية

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  بدأت