مسرحي والحبشي يحققان ذهبيتي سباق 400 متر ودفع جلة ببطولة آسيا

مسرحي والحبشي يحققان ذهبيتي سباق 400 متر ودفع جلة ببطولة آسيا

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة
595
0
طباعة
يوسف مسرحي

  ......       

حقق العداء السعودي يوسف مسرحي المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 400م ضمن منافسات بطولة آسيا الـ 20 لألعاب القوى المقامة حالياً في مدينة بوني الهندية بزمن 08 , 45 ثانية.
وعبر مسرحي عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير وقال:”أهدى هذه الميدالية لصاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الذي كان يقف خلفه في كل صغيرة وكبيرة ووفر لهم جميع الإمكانيات والتسهيلات التي مكنت بفضل الله من تحقيق إنجازي روما وأوسلو في الدوري العالمي والتأهل لنهائيات بطولة العالم في موسكو بالإضافة إلى تحقيق هذا الإنجاز اليوم”.
وأضاف: “ستكتمل فرحتهم بمشيئة الله بتأهل فريق التتابع 4×400 م إلى نهائيات بطولة العالم في موسكو ، وهذا لن يتحقق إلا بتحقيق ذهبية السباق في البطولة الآسيوية”.
وأكد مسرحي أن تركيزه القادم سيكون منصباً في بطولة العالم في موسكو حيث يطمح إلى تحقيق إنجاز العداء زميله سعد شداد بتحقيقه أي من الميداليات في هذه البطولة العالمية.
كما حقق الرامي سلطان الحبشي أمس ذهبية مسابقة دفع الجلة في البطولة بحصوله على المركز الأول بمسافة ( 19,68 متر ) بعد منافسة قوية بينه وبين لاعب الصين تايبيه تشاو ني والهندي راجي منتا اللذان جاءا في المركزين الثاني والثالث.


قد يعجبك ايضاً

إزالة تعديات على أكثر من 370 ألف متر مربع في أبها

المواطن – عسير أزالت أمانة منطقة عسير ممثلة