مصر: مؤيدو مرسي يبترون أصبع شخص اتهم بـ”السرقة”

مصر: مؤيدو مرسي يبترون أصبع شخص اتهم بـ”السرقة”

الساعة 10:13 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
355
0
طباعة
6

  ......       

أوقفت السلطات الأمنية في مصر، أمس الاثنين، عدداً من الأشخاص قاموا ببتر إصبع شخص بدعوى قيامه بسرقة حقيبة أحد المعتصمين المؤيدين للرئيس المعزول، محمد مرسي.

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية في بيان، نشر بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، أن: “الأجهزة الأمنية في الوزارة ألقت القبض على 4 أشخاص من المعتصمين في ميدان رابعة العدوية، قاموا ببتر إصبع مواطن، بدعوى قيامه بسرقة حقائب المعتصمين في الميدان”.
وفي التفاصيل، ذكرت الوزارة أنه: “أثناء مرور قوة أمنية مكلفة بتأمين الطريق الدائري فجر اليوم (الاثنين) في نطاق دائرة قسم شرطة أول القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة، لاحظت وقوف إحدى السيارات على جانب الطريق، وبالاقتراب منها والفحص تبين وجود 4 أشخاص خارجها، وخامس في داخلها، موثوق اليدين ومصاب بإصابات جسيمة ووجود بتر بسبابة كف يده اليمنى”.

وتابع البيان: “بسؤال المصاب، أفاد بأن المذكورين قاموا بالتعدي عليه أثناء وجوده في منطقة ميدان رابعة العدوية وبتر إصبعه، وبمواجهتهم أقروا بأنهم خلال تواجدهم في ميدان رابعة العدوية، قاموا بضبط المذكور لشروعه في سرقة حقائب أحد المعتصمين في الميدان، واصطحبوه إلى الخارج.

ودعت الداخلية المصرية، في البيان، جميع المواطنين إلى “التزام السلمية، واللجوء إلى الطُرق القانونية والبعد من العنف”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. كلب يفترس شخصاً بالطريق وسط ذهول المارة

المواطن – نت تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي