مغردون يطالبون بسرعة إنجاز “كبري المعيزيلة” بالرياض

مغردون يطالبون بسرعة إنجاز “كبري المعيزيلة” بالرياض

الساعة 10:46 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1145
0
طباعة
scsfc

  ......       

طالب عدد من المغردين في “تويتر” بسرعة إنجاز “كبري المعيزيلة” الذي وعدت الشركة بالانتهاء منه منذ 8 أشهر، إلا أنها لم تحرك ساكناً حتى الآن.

وأنشأ المغردون وسماً بعنوان (#مهزلة_مشروع_كوبري_المعيزيلة) لتوضيح معاناة الأهالي الذين يسكنون في المنطقة المحيطة بـ”كبري المعيزيلة”.

وغرد الحربي قائلاً: “المشكلة قالوا إن الكبري سينتهي بعد 6 أشهر وللأسف راحت الستة أشهر، ولا صلحوا شيئاً، صار تعثر المشاريع ما هو غريباً”. ‏‫كما علق المورقي قائلاً: “قبل 8 أشهر وعدوا بإنجاز المشروع خلال ٦ أشهر وللحين لم يحركو ساكناً!”.

وغرد عبدالله معاتباً أمير منطقة الرياض “عزيزي ‏‫#أمير_الرياض‏ لا تصير مثل زرقاء اليمامة ما تشوف إلا البعيد طريق الرين أهم ولا كبري المعيزيلة؟”. وغرد الزميل علي القحطاني- مراسل برنامج صدى الملاعب- “بدأ العمل عندما تنوم الملك عبدالله في مستشفى الحرس وبعد خروج أبو متعب توقف كل شيء للأسف..!!”.

بينما علق أيمن اليامي على الوسم “طيب اعتبروا الكبري عند بيت وزير وصلحوه يا أخي اعتبروها هدية صلحوا واحد بالشمال وهذا مجاناً معه، إلى متى يعني”. وغرد عبدالله “أمين الرياض‏ هل أنت حي ترزق؟ لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي! أتمنى ألا ينطبق هذا المثل عليك؟”.


قد يعجبك ايضاً

مغردون يحتفون بزيارة الملك للدوحة وهذه أبرز القضايا المطروحة

المواطن – الدوحة عبر عدد من المغردين القطرين عن