مهرجان الأسر المنتجة بجدة يجتذب ثلاثة آلاف زائرة

مهرجان الأسر المنتجة بجدة يجتذب ثلاثة آلاف زائرة

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2865
1
طباعة
الاسر المنتجه

  ......       

أبدى أكثر من ثلاثة آلاف زائرة انبهارهن بإبداعات وروائع الصناعات اليدوية التي خطتها الأيدي الحرفية السعودية، وذلك خلال حفل افتتاح أول مهرجان تسويقي رمضاني للأسر المنتجة، الذي أقيم مساء أمس بفندق جدة هيلتون برعاية حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة العنود بنت عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن.

وعرضت الأسر المشاركة في الافتتاح الذي خصص للنساء آخر منتجاتها من المنسوجات والإكسسوارات والعطور والتجميل والأطعمة والمشغولات بحضور عدد كبير من المتسوقات، كما قدم المهرجان عرضاً لنماذج وتجارب ناجحة لبعض الأسر السعودية.

من جانبها ثمنت عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتورة عائشة نتو الدعم الكبير الذي يجده المهرجان من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، مؤكدة أن هناك إجماعاً على أهمية تنمية كوادر الأسر المنتجة وإدماج إسهاماتها في الاقتصاد الوطني.

وأبدت نتو سعادتها بالمنتجات المتنوعة التي قدمتها الأسر السعودية في المهرجان الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً في يومه الأول، مشيرة إلى أن المهرجان يهدف إلى مساعدة هذه الأسر على بيع منتجاتها وتحفيزها على مواصلة عملها وتنمية مشاريعها الصغيرة التي كانت مثار إعجاب الجميع.

يذكر أن المهرجان الرمضاني للأسر المنتجة يستقبل الزوار من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الثانية فجراً وتختتم فعالياته الجمعة القادمة.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية الأسر المنتجة بحائل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت جمعية الأسر المنتجة الخيرية