موجة غبار جازان تصرع شخصاً وتصيب آخر بحادث مروري

موجة غبار جازان تصرع شخصاً وتصيب آخر بحادث مروري

الساعة 11:11 صباحًا
- ‎فيحوادث
2770
2
طباعة
00

  ......       

لقي شخص مصرعه وأصيب مرافقه بكسور متفرقة في حادث انقلاب سيارة من نوع جيب لاند كروزر على طريق صبيا – ضمد بالقرب من2 مفرق العريش أمس؛ وذلك نتيجة تواصل تأثر موجة الغبار لليوم التالي في بعض محافظات منطقة جازان.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة منطقة جازان محمد الصميلي أن طوارئ مستشفى ضمد العام استقبل عند الساعة الخامسة من عصر أمس شخصين تعرضا لحادث سير نتج عنه وفاة أحدهما، وإصابة الآخر بكسور متفرقة في الجسم، مشيراً إلى أنه أجريت له الإسعافات الطبية اللازمة وتم تحويله لمستشفى صبيا العام ومازال تحت الملاحظة بقسم الجراحة بالمستشفى.

3إلى ذلك، حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان على لسان مديرها اللواء حسن بن علي القفيلي كافة سالكي الطرق إلى أخذ الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات السلامة أثناء هبوب العواصف الرملية.

وبين القفيلي أن التنسيق مستمر بين الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة كالمرور والشرطة والبلدية والهلال الأحمر من أجل تنفيذ الخطط الموضوعه أثناء هبوب العواصف الرملية والعمل على الحد من الحوادث المرورية التي قد تحدث ـ لا سمح الله ـ متمنياً السلامة للجميع.

من جهته قال مدير مرور منطقة جازان العقيد ظافر بن سعيد القرني إن إدارة المرور متأهبة لكافة المواسم وخاصة موسم الغبار الذي تشتهر به منطقة جازان.

وأوضح القرني أن كافة دوريات المرور المنتشرة بالطرق التي تربط بين المحافظات تقوم بإيقاف جميع الشاحنات والسيارات الكبيرة وسيارات النقل التي تسلك الطرق عند بداية الغبار وحتى عندما تتوقف، مشيراً إلى أن مرور المنطقة لم ترده أي بلاغات عن حوادث مرورية بسبب الغبار سوى حالات فردية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر .. غبار وانخفاض الحرارة على شمال وشرق ووسط السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية