موسمية الليث تستقبل الطلاب خلال رمضان

موسمية الليث تستقبل الطلاب خلال رمضان

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2330
0
طباعة
موسمية الليث تستقبل الطلاب والطالبات خلال شهر رمضان

  ......       

تواصل الأندية الصيفية الموسمية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث مع مطلع شهر رمضان المبارك تقديم نشاطاتها وبرامجها واستقبال الطلاب والطالبات الجدد والراغبين في التسجيل ضمن فعالياتها.

وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث رئيس اللجنة الإشرافية للأندية الموسمية الصيفية مرعي بن محمد البركاتي إن جميع الأندية ستستمر في تقديم نشاطاتها وبرامجها للطلاب والطالبات في شهر رمضان المبارك بما يحقق الفائدة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

وأضاف أنها تهدف إلى استثمار أوقات الطلاب خلال ليالي شهر رمضان بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وفقاً لرغباتهم وميولهم وحاجاتهم.

وأوضح البركاتي أن الأندية ستنفذ الكثير من البرامج التربوية والدينية والاجتماعية والترفيهية والرياضية المتنوعة والهادفة والشيقة والتي تتناسب مع روحانية الشهر الفضيل، كمسابقة حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية وحفظ الأذكار والمسابقات الدينية الأسرية والإفطار الجماعي والمشاركة في الأعمال التطوعية مع جمعيات البر الخيرية في المحافظة والدورات التدريبية المتنوعة.

وأشار إلى أن ستة أندية صيفية في محافظة الليث ومكتبي والتربية والتعليم في محافظة أضم وسوق العين تحظى بإقبال متميز من قبل الطلاب والطالبات مما يؤكد على أهميتها وجاذبيتها وتحقيق أهدافها بحمد الله.

من جهته أوضح مدير النشاط الاجتماعي بتعليم الليث عبدالله بن إبراهيم الخيري أن موعد العمل بالأندية الصيفية الموسمية خلال شهر رمضان سيكون بعد صلاة التراويح مباشرة بدءاً من الساعة العاشرة ولمدة خمس ساعات كل يوم.

وأضاف أن الأندية ستسمر في تنفيذ برامجها وخططها حتى السادس عشر من رمضان.

وأكد الخيري أن الأندية بدأت تشهد إقبالاً متزايداً من المشاركين لا سيما بعد عودة الكثير من الأسر إلى المحافظة لقضاء شهر رمضان المبارك.

وأهاب بالطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالأندية الصيفية الموسمية سرعة التوجه إلى أقرب نادي للتسجيل والاستفادة من برامجه .

وأوضح أن الأندية الصيفية الموسمية «بنين» هي: النادي الصيفي الموسمي بمجمع الأنشطة الطلابية في الليث – النادي الصيفي الموسمي بمدرسة علي بن أبي طالب بسوق العين – النادي الصيفي الموسمي بمدرسة جابر بن حيان بالجائزة”

وأما الأندية الصيفية الموسمية «بنات» ففي: النادي الصيفي الموسمي بالمدرسة الابتدائية الثالثة للبنات في الليث – النادي الصيفي الموسمي بمدرسة أضم الأولى للبنات – النادي الصيفي الموسمي بمدرسة متوسطة وثانوية الوسقة للبنات.

____-______-1 ____-______-2 ____-______-4


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً