نائب أمير حائل يزف 100 شاب وشابة بحفل زواج جماعي

نائب أمير حائل يزف 100 شاب وشابة بحفل زواج جماعي

الساعة 11:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3110
0
طباعة
نائب-أمير-حائل

  ......       

زف الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء أمس الأول بالقاعة الاحتفالية بمقر الغرفة التجارية الصناعية بحائل، 100 شاب وفتاة في حفل زواج جماعي، أقامته الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة (وفاق) بدعم وتمويل من الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل البراهيم.

وأعرب الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل عن شكره لجمعية “وفاق” والقائمين عليها، كما شكر الداعم للزواج الجماعي الشيخ عبدالعزيز آل البراهيم، مهنئًا العرسان وحاثًا إياهم على السعي نحو إنجاح أولى خطوات تأسيس أسرة، مبينًا أن برامج الإرشاد الاجتماعي مساعدة لهؤلاء العرسان في بداية حياتهم الجديدة سائلاً الله التوفيق للجميع.

ونوه رئيس محاكم منطقة حائل ورئيس الجمعية الخيرية لتيسر الزواج ورعاية الأسرة (وفاق) الشيخ محمد بن صالح الجزاع في كلمة بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني واهتمام وحرص الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه لدعم الشباب وتسهيل إتمام زواجهم، مقدمًا التهنئة للعرسان بهذه المناسبة، كما شكر الداعم الحصري للزواج الجماعي بمنطقة حائل الشيخ عبد العزيز بن إبراهيم آل البراهيم.

كما ألقى الشاعر علي العيادة قصيدة نالت الاستحسان، بعدها ألقيت كلمة العرسان عبروا فيها عن شكرهم للأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهما لإقامة هذا الحفل، مثنين على جهود الجمعية الخيرية لتيسر الزواج ورعاية الأسرة (وفاق)، مؤكدين أهمية هذه الاحتفاليات الخاصة بالزواج الجماعي، مقدمين شكرهم للداعم الحصري للزواج الجماعي.

وألقى سليمان التركي كلمة الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل البراهيم أشار فيها إلى أن الدين الإسلامي يحث على تقديم العون لكل المحتاجين ودعم الشباب لإتمام زواجهم، مؤكدًا أن الهدف من دعم الزواج الجماعي للشباب والفتيات يصب في اتجاه تقليل التكاليف ومضاعفة روح التكاتف في المجتمع ومحاولة خدمة أكبر قدر من الشباب، مشيرًا إلى دعم الزواج الجماعي هذا العام في ست مناطق بالمملكة من قبل الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل البراهيم.

وسلم نائب أمير حائل العرسان الهدايا الخاصة بهم، كما تسلم درعًا من جمعية “وفاق”، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع العرسان.

حضر الحفل مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان والمدير التنفيذي لجمعية وفاق بحائل فضيلة الشيخ عادل بن إبراهيم الرديعان ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي وأهالي العرسان.


قد يعجبك ايضاً

شاب روسي يخترع فأرة كمبيوتر لفاقدي الأيدي

اخترع طالب في المدرسة الثانوية للبلدة الروسية النائية