الهيئة تشارك بالمصلى المتنقل بمكتب العمل في جدة

الهيئة تشارك بالمصلى المتنقل بمكتب العمل في جدة

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2200
0
طباعة
هيئة-الأمر-بالمعروف-والنهي-عن-المنكر-

  ......       

شاركت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، بالمصلى المتنقل بمكاتب العمل، بالتنسيق مع فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة.

ويهدف المصلى المتنقل إلى تمكين عملاء ومنسوبي مكتب العمل من أداء الصلوات خلال المهلة التصحيحيّة لمخالفي نظام الإقامة والعمل، وذلك بالتعاون مع روّاد المسؤوليّة المجتمعيّة. بينما تمّ تجهيز المصلى المتنقل بشكل كامل لإقامة الصلاة في جماعة.
وقال فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة -الشيخ علي بن محمد باطرفي- إن المصلى -الذي يُعدّ الأول من نوعه على مستوى منطقة مكة المكرمة- تمّ بالتنسيق مع مديرية فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة، للمساهمة في التسهيل على مراجعي مكتب العمل من أدائهم صلوات الظهر والعصر والمغرب في جماعة.
وأضاف: المصلى يشهد كثافة عدديّة كبيرة من المراجعين خلال المهلة التصحيحيّة لمخالفي نظام الإقامة والعمل.
وأوضح باطرفي أن المصلى تمّ تجهيزه بشكل كامل؛ حيث يضمّ مكبراً للصوت ومياضئ متصلة بخزان للمياه في مؤخرة سيارة، فضلاً عن أدراج لحفظ السجاد، وإضاءة يتم استخدامها وقت الحاجة.
وقال باطرفي، إن المصلى يستفاد منه في تقديم التوجيهات والنصائح بين الأذان والإقامة، إلى جانب توزيع المواد الدعوية التي تصدرها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على عامّة الناس.
وقدم باطرفي الشكر لفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة، لتعاونها مع الهيئة بما يخدم عملاء مكتب العمل بمحافظة جدة، وكذلك لمبادرة روّاد المسؤوليّة المجتمعيّة في تبني مثل هذه المبادرات المتميزة.
من جهته أعرب الأستاذ عبدالله بن محمد العليان -مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة- عن سعادته بتعاون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، بتوفير المصلى المتنقل لخدمة عملاء ومنسوبي مكتب العمل بجدة، وأنهم أصبحوا فريقاً واحداً ضمن برنامج “معاً ندعو إلى الجنة”.
وبيّن العليان أن الوزارة حرصت على هذا التعاون بهدف المساهمة في تقديم مزيد من الخدمات لعملائها، مضيفاً أن فرع الوزارة دشّن جملة من المبادرات بالتعاون مع مجموعة رواد المسؤوليّة المجتمعية من شباب الوطن المخلصين والتنسيق مع الجهات المعنية.
وأشار العليان إلى أن الوزارة -وضمن توجيهات معالي وزير العمل، المهندس عادل بن محمد فقيه، ومعالي نائبه، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني- تسعى لرسم صورة ناصعة لهذا البلد المعطاء، عبر عديد من المبادرات الرائدة والمتميزة، في ظلّ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه.
يذكر أن المصلى وفرته الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتوجيه من معالي الرئيس العام الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، وبدعم وإشراف مباشر من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالله الفواز.


قد يعجبك ايضاً

45 وظيفة تعليمية شاغرة للجنسين بالهيئة الملكيّة في الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الهيئة الملكيّة بالجبيل، عبر