ورشة تعوض مواطناً قيمة سيارته المسروقة

ورشة تعوض مواطناً قيمة سيارته المسروقة

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
620
1
طباعة
2

  ......       

ألزمت إحدى المحاكم العامة بالسعودية إحدى ورش صيانة السيارات بتعويض أحد المواطنين قيمة سيارته التي سرقت من الورشة بعد تعرضها لعطل فني.

وبدأت قصة المواطن مع صاحب الورشة عندما اتفق مع أحد العاملين فيها على تصليح سيارته من نوع كامري موديل 2011، وقام العامل المختص بإيقاف السيارة داخل الورشة وفحصها مبدئياً، ثم اتفق الطرفان على مبلغ الإصلاح على أن تبقى السيارة في الورشة حتى انتهاء العمل منها.

وفي اليوم التالي اتصل العامل على صاحب السيارة يخبره أن سيارته مفقودة من الورشة، وبعد إبلاغ الجهات المختصة عن سرقة السيارة التي لم يعثر عليها، طلب المواطن تعويضه عن سيارته التي سرقت من ورشة العامل الذي أكد أنه لا يعلم عن كيفية اختفاء السيارة.

وأكد العامل أنه يستقبل الكثير من السيارات بشكل يومي داخل الورشة ويقوم بوضع مفاتيحها عليها، وإغلاق الورشة عليها بعد نهاية أوقات العمل، ولم يواجه مثل هذه المشكلة إطلاقاً.

وبعد وصول الطرفين إلى طريق مسدود وتدخل كفيل العامل صاحب الورشة جاء الحكم عن طريق المحكمة العامة التي ألزمت صاحب الورشة بدفع قيمة السيارة في السوق، والتي تصل لثمانية وأربعين ألف ريال، وصادقت محكمة الاستئناف على الحكم الصادر بحق صاحب الورشة واعتباره مفرطاً في حفظ ممتلكات زبائنه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل