وفاة 5 بينهم طفل وإصابة 3 في حادثين منفصلين بعسير

وفاة 5 بينهم طفل وإصابة 3 في حادثين منفصلين بعسير

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيحوادث
765
5
طباعة
cdfhfh

  ......       

توفي 5 أشخاص بينهم طفل وأصيب 3 آخرون في حادثين منفصلين وقعا قبل الإفطار أحدهما في عقبة ريدة بالسودة، والآخر في بيحان التابعة لصبح بللحمر في عسير.
وأوضحت المعلومات أن عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير تلقت عصر اليوم بلاغاً عن حادث انقلاب سيارة بعقبة ريدة بالسودة وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية من مركز إسعاف أبها، وبعد الوصول للموقع اتضح وجود انقلاب سيارة من نوع “شاص” يستقلها 3 أشخاص، حيث سقطت السيارة من أحد المنعطفات في منطقة جبلية شديدة الوعورة، وتمكن أفراد الدفاع المدني من استخراج الأشخاص وتمت مباشرتهم من قبل الفرقة الإسعافية.
ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة في الموقع وهو في العقد الرابع من عمره، بينما كان أحد الأشخاص يعاني إصابات بليغة توفي على إثرها، ونجا طفل في العقد الأول من عمره من الحادث، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى عسير المركزي.
وفي سياق متصل تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر قبل مغرب اليوم بلاغاً عن حادث مروري في بيحان التابعة لصبح بللحمر، حيث تم توجيه الفرقة الإسعافية من مركز صبح بللحمر، وبعد وصولها للموقع اتضح أن حادث تصادم وقع بين سيارتين الأولى من نوع كرسيدا يستقلها شخصان توفيا في الموقع نتيجة إصاباتهما البليغة، أما السيارة الثانية من نوع هايلوكس فكانت تستقلها عائلة مكونة من الأب والأم وطفل، وتوفي الطفل، وتم تحويل الأب والأم إلى مستشفى بللسمر العام وهما في حالة حرجة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. كيف تكتشف إصابة طفلك بالسكري؟

المواطن – جدة  أوصى المؤتمر العربي الثالث لمرض