100 % ارتفاعاً في أسعار تفصيل الثياب قُرب حلول عيد الفطر

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
100 % ارتفاعاً في أسعار تفصيل الثياب قُرب حلول عيد الفطر

شهدت أسعار أقمشة الثياب الرجالية ارتفاعاً بلغت نسبته 100%، حيث بلغ تفصيل الثوب الواحد أكثر من 190 ريالاً، وذلك مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأبدى مواطنون دهشتهم من الارتفاعات المتوالية في أسعار الأقمشة، مشيرين إلى أنها ترتفع كل عام بمعدلات تفوق ما سبقه وذلك دون مبرر، معبرين عن استيائهم من الأسعار المبالغ فيها وانتهاز التجار لفرصة العيد لاستغلال المواطنين، مطالبين بضرورة قيام وزارة التجارة بالبحث وراء ارتفاع الأسعار، واتخاذ التدابير اللازمة ضد جشع التجار.

وقال عدد من أصحاب محلات بيع الأقمشة لـ “المواطن”: إن ارتفاع أسعار الأقمشة سببه يرجع لرفع أسعار “أطواق” الأقمشة من قِبل الموزعين بنسبة 35 % عن العام الماضي، كذلك ارتفاع قيم إيجارات المحلات، مشيرين إلى اختفاء الطلب عن معظم المحلات، وذلك لعدم كفاية الخياطين بعد تصحيح الأوضاع الأخير، وترحيل عدد كبير من الخياطين إلى بلدانهم، لافتاً إلى أن عدد المفصلين يقدر بـ 3 آلاف مفصل.

4

2

3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سؤال؟

    ما وقفت على الاقمشة فقط ارتفاع الاسعار في كل شي ارتفع والتجار يزيدون الاسعار من عند انفسهم يعني كل واحد يحط السعر على كيفه بدون رقيب او حسيب تبي تشتري ولا خلها يشتريها غيرك