الأسد يظهر بصلاة العيد بعد أنباء عن استهداف “أحرار الشام” لموكبه

الخميس ٨ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١٠:٤٩ صباحاً
الأسد يظهر بصلاة العيد بعد أنباء عن استهداف “أحرار الشام” لموكبه

 ظهر بشار الأسد، على شاشات التلفزيون المحلي في نقل مباشر لصلاة العيد اليوم الخميس، وذلك بعد أنباء عن استهداف موكبه أعلنتها مجموعات مسلحة تابعة للمعارضة، وصافح الأسد عدداً من المصلين بعد انتهاء المراسم الدينية التي بدأت بعد بعض التأخير عن موعدها المعتاد.

وكان النقيب فراس البيطار من كتائب “أحرار الشام” قد أعلن -في ساعات الصباح الأولى- عن استهداف موكب الأسد بـ17 قذيفة هاون من عيار 120، مضيفاً أنه قد جرى التأكد من إصابة الموكب بالقرب من فندق الميريديان عن طريق شاهد عيان.

أما لجان التنسيق المحلية -وهي هيئة معارضة- فذكرت وجود أنباء عن استهداف الجيش الحر لموكب الأسد بقذائف الهاون في عدة مناطق بالقرب من فندق الميريديان وساحة الأمويين وآمرية الطيران.

وبعد هذا الإعلان -بساعة تقريباً- ظهر الأسد على شاشة التلفزيون لتأدية صلاة العيد في مسجد “أنس بن مالك” بدمشق، مع ملاحظة بعض التأخير الذي تخلله بثٌّ مطوّل لأناشيد دينية، واستمع الأسد إلى خطبة العيد بعد الصلاة، وقام بمصافحة بعض المصلين وتبادل الأحاديث القصيرة معهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي القحطاني

    قرب الفرج يارب اللهم اهلكه وزلزل الارض من تحت قدمية واللهم اجعله يتمنى الموت ماينوله اللهم انصر الجيش الحر عليه يامجيب الدعاء

  • ابراهيم الزهرانى

    اللهم عليك بهذا الطاغية اللهم اهلكه كما اهلكت عاد ثموداللهم انصر المظللومين وافرح قلوب المؤمنين فى هذه اﻻيام المباركة قولوا امين

  • أبو ليلان

    ياليت كان العيدُ عيدين
    ياليتهم استغلوا هذه الفرصة السانحة وخططوا لها جيدًا
    لكن
    ( الله ) يمهل للظالم حتى إذا أخذه أخذه أخذ عزيز مقتدر
    والعجب في جرأته على الله، وحلم الله عليك !!