بلدية الشوقية بمكة تزيل عدداً من الأحواش المخالفة

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١:١٧ مساءً
بلدية الشوقية بمكة تزيل عدداً من الأحواش المخالفة

واصلت لجنة التعديات -ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة- جهودَها في إزالة عدد من التعديات والمواقع والأحواش غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية، وذلك بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

وقال المهندس ممدوح عراقي، مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية الفرعية: “إن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون وبتوجيهات ومتابعة شخصية من رئيس البلدية المهندس بندر قباني”.

وأشار عراقي إلى أن البلدية قامت بحملة جديدة -أمس- على عدة مواقع بالمخططات التي تشهد تعديات بطريق الليث خلف نقطة التفتيش وحول مخططات ولي العهد، مبيناً أنه تمت إزالة أحواش مقامة بطرق عشوائية وغير نظامية من قِبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم.

وأكد عراقي أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.
7

0

3

4

5