بلدية بريمان بجدة تتلف 5 أطنان من الأسمنت المغشوش

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٢:٥٢ مساءً
بلدية بريمان بجدة تتلف 5 أطنان من الأسمنت المغشوش

أتلفت بلدية بريمان الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة مؤخراً قرابة 5 أطنان من الأسمنت المغشوش وكمية كبيرة من البلك الأسمنتي والطوب الجاهز للتسويق في موقعين بحي الحمدانية شرق جدة .

وأوضح رئيس البلدية المهندس عبدالله بن صالح العجمي أن البلدية داهمت موقعاً لغش الأسمنت وذلك بخلط الأسمنت الخام بالتراب لزيادة كميته وتغليفه في أكياس مقلدة وعرضه في الأسواق وموقعاً آخر لغش الأسمنت ومصنع طوب وبلك يقوم بصناعة الطوب والبلك الأسمنتي الهش وعتب الأبواب وخلافه كما وجد بداخله فرن خبز عشوائي.

وبين أن البلدية أزالت في الموقعين 3 غرف معدة لخلط الأسمنت بالتراب وغرف أخرى مخصصة لأنشطتهم المخالفة وأزالت مطبخًا وفرنًا عشوائيًّا بين أحواش الجبس والأسمنت يفتقد أدنى الاشتراطات الصحية بالإضافة لمصادرة 6 سيارات وكمية كبيرة من المعدات المستخدمة لجميع الأنشطة المذكورة.

وأشار إلى أنه جار استكمال الإجراءات النظامية حيالهما وتطبيق المخالفات بحدها الأعلى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو تمام

    حتى الإسمنت وصله الغش !! مثل هؤلاء الغشاشون لا ينفع معهم الغرامة ، لأنهم قد جمعوا من الأموال ما يعينهم على دفع الغرامات المالية ، يجب أن تشدد في حقهم العقوبات التعزيرية خلاف الغرامات المالية ،،، لكن السؤال الذي يجب الا يغيب عن البال هو : هل هؤلاء يعملون في أقبية مخفية تحت الأرض ؟؟!! وعلى ماذا يدل عدم اكتشافهم من قبل البلدية الا الآن ؟ وماذا عن المباني التي استخدم فيها هذا الإسمنت المغشوش لو انهارت على من فيها ! من يتحمل المسؤولية ؟! الموضوع يحتاج الى دراسة نتائج ما يترتبب على هذا الغش ، وليس بهذه البساطة مجرد خلط اسمنت بتراب ،،