خادم الحرمين الشريفين : استقرار مصر يتعرض لكيد الحاقدين والكارهين

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٦:٠٠ مساءً
خادم الحرمين الشريفين : استقرار مصر يتعرض لكيد الحاقدين والكارهين

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ، خطابا حول الأحداث الجارية في جمهورية مصر العربية الشقيقة ،قائلاً : لقد تابعنا ببالغ الأسى ما يجري في وطننا الثاني جمهورية مصر العربية الشقيقة ، من أحداث تسُر كل عدو كاره لاستقرار وأمن مصر ، وشعبها ، وتؤلم في ذات الوقت كل محب حريص على ثبات ووحدة الصف المصري الذي يتعرض اليوم لكيد الحاقدين في محاولة فاشلة ـ إن شاء الله ـ لضرب وحدته واستقراره ، من قبل كل جاهل أو غافل أو متعمد عما يحيكه الأعداء.
واستطرد ـ حفظه الله ـ قائلاً : إنني أهيب برجال مصر والأمتين العربية والإسلامية والشرفاء من العلماء ، وأهل الفكر ، والوعي ، والعقل ، والقلم ، أن يقفوا وقفة رجل واحد ، وقلب واحد ، في وجه كل من يحاول أن يزعزع دولة لها في تاريخ الأمة الإسلامية ، والعربية ، مكان الصدارة مع أشقائها من الشرفاء . وأن لا يقفوا صامتين ، غير آبهين لما يحدث ( فالساكت عن الحق شيطان أخرس ) .
وأضاف ـ رعاه الله ـ قائلاً : ليعلم العالم أجمع ، بأن المملكة العربية السعودية شعباً وحكومة وقفت وتقف اليوم مع أشقائها في مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة ، وتجاه كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية ، في عزمها وقوتها ـ إن شاء الله ـ وحقها الشرعي لردع كل عابث أو مضلل للبسطاء الناس من أشقائنا في مصر . وليعلم كل من تدخل في شؤونها الداخلية بأنهم بذلك يوقدون نار الفتنة ، ويؤيدون الإرهاب الذي يدعون محاربته ، آملاً منهم أن يعودوا إلى رشدهم قبل فوات الأوان فمصر الإسلام ، والعروبة ، والتاريخ المجيد ، لن يغيرها قول أو موقف هذا أو ذاك ، وأنها قادرة ـ بحول الله ـ وقوته على العبور إلى بر الأمان . يومها سيدرك هؤلاء بأنهم أخطأوا يوم لا ينفع الندم .
هذا وبالله التوفيق وعليه توكلنا وبه ننيب .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هاشتاق الراتب لايكفي واطلب من الله اللي خلقني ان يبارك لي ويجعله يكفي

    جزاك الله خير يابطل

  • ليان

    الله يحفظك لنآ.

  • حاتم العقاب

    الله يجعلك ذخر للعرب وللاسلام يابو متعب والله ان في كلامك المختصر نجاة مصر من كل فتنه فليتهم يسمعون لك

  • تـرفـ

    يابعد عمري يابو متعب ،
    دوووم أقول ماعلى العرب والمسلمين خوف دام راسگ يشم الهوا..
    الله يحفظگ ويحميگ.

  • احمد الغامدي

    بيض الله وجهك ي ملكنا

  • ابو محمدالخرج

    اللهم احفظ مصر وأهلها واجمع كلمتهم على الحق واكفهم شر الفتن يارب العالمين

  • هادي الدعجاني

    حفظك الله وأطال الله في عمرك ياأبا متعب ياملك الانسانية ياتاج راسنا ومصدر فخرنا ، من أحدى أمنياتي أن أقابلك ولو لثواني وأن أصافحك وأقبل رأسك وأتحدث معك قليلا