آل الشيخ يلتقي رؤساء مراكز الرياض ويستعرض جهودهم

آل الشيخ يلتقي رؤساء مراكز الرياض ويستعرض جهودهم

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
1
طباعة
عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ

  ......       

التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء أمس رؤساء مراكز مدينة الرياض ووكلاءهم بحضور وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله العيدي ومدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد وعدد من مسؤولي الرئاسة.

ورحب مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الرياض الشيخ صلاح السعيد بمعالي الرئيس العام ومسؤولي الرئاسة وثمن لمعاليه هذه المبادرة واهتمامه ومتابعته للعمل الميداني أولاً بأول وعنايته بالميدانيين.

وألقى الرئيس العام كلمة تحدث فيها عن فضل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مبيناً أن الهيئة قد تميزت بقيامها بهذه الشعيرة، مؤكِّداً عظم المسؤولية وأن هذه الرسالة لن تتم إلا من خلال تحقيق التوحيد والعمل به ظاهراً وباطنا مشيداً بما تنعم به هذه البلاد من نعمة الإيمان والأمان.

وقال: نحمد الله سبحانه وتعالى أن مكننا وإياكم من إقامة هذه الشعيرة في بلاد أنعم الله عليها بولاة أمر يحكمون فينا كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ويقيمون فينا العدل ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويمكِّنون من قام بهذه الشعيرة ويقيمون حدود الله مشيداً باهتمام ودعم القيادة الرشيدة لجهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والعاملين فيه وكذلك اهتمام أصحاب السمو أمراء المناطق ومتابعتهم للعمل أولاً بأول والإشادة به.

وأضاف: لا شك أن هذا الأمن وهذا الاستقرار الذي ننعم به الآن ما كان إلا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل تحقيق التوحيد الخالص لله سبحانه وتعالى والتمسك بالكتاب والسنة وإقامة شعائر الله .

وعبر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ عن شكره للميدانيين على ما يقومون به من جهود ملموسة مشيداً بتطوُّر العمل الميداني وتحسن مستوى أداء العاملين، وما يقوم به الأعضاء من جهود في معالجة القضايا بجميع أنواعها التي تدخل ضمن اختصاص عمل الهيئة.

وأكد على ترحيبه بكل المقترحات التي من شأنها النهوض بالعمل فيما يخدم ديننا ومجتمعنا.

بعد ذلك فتح باب المداخلات حيث تحدث رؤساء المراكز عن تطلعاتهم ومقترحاتهم في عملهم الميداني وقد علق معاليه على المداخلات التي اتسمت بالشفافية والوضوح.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم