أخضر اليد يتصدر مجموعته في الدورة الآسيوية

أخضر اليد يتصدر مجموعته في الدورة الآسيوية

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالرياضة
375
0
طباعة
المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين

  ......       

اعتلى المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين، قمة المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد، في دورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب، المقامة في مدينة نانجنيق الصينية، بعد حصد العلامة الكاملة “9” نقاط، بفوزه اليوم 28/ 27 على منتخبالعراق، الذي تأهل –برفقته- بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة بست نقاط .

ولم يظهر لاعبو المنتخب -في لقاء اليوم الذي أقيم على صالةمركز “جان جنيغ” الرياضي- بالمستوى المتوقع لضمانهم التأهل؛ حيث فاجأ العراقيون لاعبي المنتخب السعودي بهجوم ضاغط منذ البداية، ليتقدموا حتى أوصلوا الفارق -في الربع الأول من الشوط الأول- إلى أربعة أهداف، وأنهوا الحصةالأولى بالتقدم بفارق هدفين 14/12 .
وفي الشوط الثاني، بحث المنتخب السعودي عن تعديل النتيجة مبكراً، وفي النصف الأخير من زمن اللقاء، أوعز مدرب المنتخب السعودي -فاضل آل سعيد- للاعبيه بالهدوء، واللعب بتغطية فردية، وتعطيل مكامن القوة لدى المنتخب العراقي، وهذا ما جعلهم يستعيدون شيئاً من تركيزهم, واستمر اللعب سجالاً حتى استطاع المنتخب السعودي التقدم بفارق أربعة أهداف، إلا أن المنتخب العراقي استمر في محاولاته حتى قلص الفارق، وصولاً إلى نقطة التعادل، ليتمكن المنتخب السعودي من خطف التقدم في الرمق الأخير، لينتهي اللقاء بفارق هدف 28/27 للأخضر السعودي، ويتأهل متصدراً المجموعة.
وفي منافسات كرة القدم، خسر المنتخب السعودي للبراعم -مواليد 1999 م- أمام المنتخب الإندونيسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب وتشان بمدينة نانجنيق، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.
وسيخوض أخضر البراعم لقاءه الثالث في الدورة يوم السبت القادم، أمام المنتخب الإيراني -متصدر المجموعة- الذي كسب منتخب هونج كونج بخمسة أهداف دون مقابل، بينما يلتقي المنتخب الإندونيسي مع نظيره منتخب كونج هونج في التوقيت نفسه.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير