أمانة المدينة توفر الدراسة لمنسوبيها “مجاناً” ‎بالجامعة الإلكترونية

أمانة المدينة توفر الدراسة لمنسوبيها “مجاناً” ‎بالجامعة الإلكترونية

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
الجامعة الإلكترونية

  ......       

وجّه أمين منطقة المدينة المنورة -الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر- منسوبي الأمانة والبلديات التابعة لها -من الموظفين الإداريين والمراقبين الميدانيين الراغبين في إكمال دراساتهم الجامعية- بالتقدم للدراسة بالجامعة السعودية الإلكترونية بالمدينة المنورة، وذلك على حساب أمانة منطقة المدينة المنورة.

وقال طاهر -في تعميم عاجل، حصلت “المواطن” على نسخة منه- إن الجامعة تضم عدداً من الكليات، هي كلية العلوم المالية والإدارية وكلية الحوسبة والمعلوماتية، وكلية العلوم الصحية، وتمنح شهادات البكالوريوس والدراسات العليا.

وأضاف أننا نرغب في استفادة الأمانة من تلك الخدمات لرفع مستوى التعليم لدى منسوبيها الراغبين في إكمال دراساتهم الجامعية.

وأوضح طاهر أن دوام الجامعة لا يتعارض مع دوام موظفي الأمانة؛ حيث إن الدراسة ستكون في الفترة المسائية مطالباً بالتعرف على البرامج المقدمة من الجامعة على موقعها الإلكتروني، والتسجيل فوراً بها، ورفع قائمة بأسماء الموظفين الراغبين لمدير إدارة التطوير الإداري بالأمانة -بندر محمد عبده- لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت الموافقة السامية -على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية- قد صدرت في شهر رمضان من عام 1432هـ، باعتبارها مؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة، وتكون مكملة لمنظومة المؤسسات التعليمية، تحت مظلة مجلس التعليم العالي.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق