أمانة نجران تعدل مسارات عدد من الشوارع الحيوية

أمانة نجران تعدل مسارات عدد من الشوارع الحيوية

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
460
1
طباعة
شوارع نجران

  ......       

عدّلت أمانة منطقة نجران -بالتعاون مع إدارة المرور- مسارات عدد من الشوارع الحيوية بالمنطقة، بهدف تحقيق انسيابية في الحركة المرورية.

وأوضح أمين المنطقة -المهندس فارس بن مياح الشفق- أن إجراءات تعديل مسارات بعض الشوارع ستسهم في انسيابية الحركة المرورية، وفق تنظيمات حديثة وبرامج زمنية محددة في الشوارع الرئيسة والفرعية، خصوصاً تلك التي تكون داخل المواقع الحيوية؛ كالأسواق والشوارع التجارية وإيجاد الحلول المناسبة للحركة المرورية الكثيفة، بما يتناسب مع مشاريع الأمانة القائمة.

وبين الشفق أن المرحلة الأولى بدأت من تقاطع طريق الملك عبدالعزيز والفيصلية، بجوار التموين الطبي التابع للشؤون الصحية بالمنطقة؛ حيث تم وضع اللوحات الإرشادية للمسار الجديد ووضع مسار، إضافي باتجاه الشرق دون التوقف، ما يخفف من الازدحام الذي تشهده تلك المنطقة.

من جهته، أشار مدير إدارة الصيانة والتشغيل بأمانه المنطقة -المهندس مانع آل زليق- إلى أنه سيتم -بمشيئة الله- البدء بتنفيذ خطة تعديل مسار إشارة وزارة الشؤون الأوقاف والشؤون الإسلامية باتجاه الشرق، بالإضافة لتقاطع طريق الملك عبدالعزيز والحصين باتجاه الغرب.

وأعرب أمين منطقة نجران -المهندس فارس بن مياح الشفق- عن تقديره للمواطنين نظير تعاونهم مع الأمانة في تنفيذ خططها ودراساتها التطويرية لطرق وشوارع نجران لتقديم الخدمات بشكل أفضل.


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص