أمير الباحة يتقدم المصلين ويتبادل التهاني مع الأهالي

أمير الباحة يتقدم المصلين ويتبادل التهاني مع الأهالي

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
640
1
طباعة
بيب

  ......       

أدت جموع المصلين في منطقة الباحة صلاة عيد الفطر المبارك يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، وذلك بمصلى العيدين في مدينة الباحة .

وأم المصلين رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني الذي حمد الله في خطبته عقب الصلاة على ما أفاء به على عباده من صيام وقيام وعبادة خلال الشهر الفضيل، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام .
وهنأ المسلمين في شتى البقاع بحلول عيد الفطر المبارك، مبرزاً فضائل العيد التي تحقق الألفة والمحبة بين أفراد المجتمع وتعود على المسلمين بالنفع والفائدة، داعياً المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على المملكة وقيادتها، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات .
كما أديت صلاة العيد في أكثر من 127 مصلى وجامعاً بمحافظات ومراكز منطقة الباحة.

من جهة أخرى رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمنزله في الباحة اليوم أصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات وقادة القطاعات الأمنية ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وأعضاء مجلس المنطقة وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك .
وبادلهم سموه التهنئة بالمثل, سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر بن سفير الخثعمي.

image


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب