أمير عسير يدعو المجالس البلدية لمتابعة الخدمات والمشاريع

أمير عسير يدعو المجالس البلدية لمتابعة الخدمات والمشاريع

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2570
0
طباعة
JAB_7437

  ......       

رحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالوفود المشاركة من المجالس البلدية في المملكة خلال زيارتهم للمنطقة ضمن اللقاء الدوري للمجالس البلدية الذي تستضيفه منطقة عسير هذا العام.

وأكد سموه أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لتبادل الخبرات والتشاور؛ كون الجميع يعملون لخدمة المواطن وتحقيق الرفاهية المطلوبة لحياته المعيشية.

وقال سموه إن دور المجالس البلدية هام جداً، ويجب أن يفعل بالشكل المطلوب، كما يجب على هذه المجالس أن تقوم بدورها الرقابي المطلوب في متابعة الخدمات والمشاريع.

وسأل سموه الله جل وعلا أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وقادتها إنه ولي ذلك والقادر عليه.

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم في المجلس العام بالإمارة وفود المجالس البلدية بالمملكة والذين قدموا للسلام على سموه.

وفي بداية اللقاء ألقى رئيس المجلس البلدي بأمانة منطقة عسير الدكتور محمد بن أحمد الغبيري كلمة أكد فيها أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوصيات سمو وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن برامج هذا اللقاء تزخر بعدد من ورش العمل التي من شأنها تبادل الخبرات بين الوفود المشاركة وتوثيق العلاقة فيما بينها.

وأكد الغبيري أن هذا اللقاء سيكون نوعياً بشكل كبير وسيقدم الكثير من الخبرات والمعلومات في الشأن البلدي للرقي به والعمل مع الأمانات والبلديات بروح الفريق الواحد الذي يضمن استمرارية تقديم الخدمات للمواطنين والمستفيدين.

عقب ذلك ألقى كلمة الضيوف رئيس المجلس البلدي بأمانة منطقة الحدود الشمالية فهد الديدب والذي أكد أهمية التعاون والتكامل بين المجالس البلدية في المملكة عبر هذه اللقاءات الدورية، مشيداً بدور المجلس البلدي في منطقة عسير، الذي أسهم بحق في تطور وتقدم المنطقة بشكل ملموس.

وأضاف الديدب أن كل هذه الإنجازات إنما جاءت بفضل الله جل وعلا ثم بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – .

ثم التقطت الصور التذكارية مع سمو أمير منطقة عسير، حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي آل مجثل.

JAB_7432 JAB_7458 JAB_7461 JAB_7463 JAB_7466 JAB_7483


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب