“أم ريان” ضحية لشهوة شاذة حرمتها من الهوية

“أم ريان” ضحية لشهوة شاذة حرمتها من الهوية

الساعة 12:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
8420
3
طباعة
سعودية

  ......       

تعيش أم ريان وأطفالها الخمسة قصة واقعية متجردة من الإنسانية بعد أن خرجت للدنيا نتيجة شهوة شاذة مغايرة للفطرة السليمة، حيث تعرضت والدتها للاغتصاب من شقيقها الأكبر، الذي كان هو أيضاً ضحية إدمان المخدرات، حيث أكملت العقد الثالث من عمرها وهي بلا هوية سعودية.

وتروي “أم ريان” معاناتها لـ”المواطن” قائلة: “خرجت للدنيا وأنا مخالفة للفطرة السليمة والإنسانية، حيث تعرضت والدتي للاغتصاب من قبل شقيقها الأكبر وحاولت أسرتهم حينها إخفاء الأمر، حيث تبنتني عجوز يمنية وأخفوا عني والدتي، ولكن بعد أن كبرت في العمر عرفت قصتي ووالدتي”.

وأضافت: “حاولت التواصل مع والدتي وفعلاً توصلت إليها، حيث حاولت مراراً وتكراراً منها أن تقف بجانبي من أجل إثبات نسبي وحصولي على الجنسية السعودية كون أن والدتي تحمل الجنسية السعودية إلا أنها قطعت سبل التواصل معي”.

واستطردت أم ريان في حديثها: “بعد أن قطعت والدتي سبل التواصل معي قامت العجوز اليمنية التي تبنتني بتزويجي من شخص يمني، فأنجبت منه خمسة أطفال ولكن حصلت بيننا مشاكل فانفصلنا منذ عامين”.

وأضافت أم ريان: “بعد انفصالي من زوجي أخذ يتوعد بترحيلي لليمن محاولةً من طليقي بأن أسقط حق النفقة على أطفالي، فبدأت في المراجعات الحكومية كي أثبت نسبي وهويتي، وذلك عبر تحليل الـ”DNA” لوالدتي وهم يعرفون مكانها، وسبق لشرطة محافظة جدة أن قابلوها في منزلها، إلا أنها تتهرب من ذلك.

وتابعت أم ريان: تقدمت بعدة خطابات لمحافظ جدة وأمير مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل آل سعود، إلا أن أمري لم يُبت فيه إلى الآن.

وأضافت: “الآن أعيش في حالة مادية يُرثى لها فليس لدي دخل ثابت اقتات منه، ولا أستطيع أن أستفيد من الجمعيات الخيرية، ولا أستطيع التقديم على الضمان الاجتماعي بحجة أنني لست سعودية، فأطفالي بحاجة إلى أكل وشرب ومستلزمات حياتية، وصاحب البيت يطالبني بإيجار السكن الذي تجاوز الـ40 ألف ريال.

وختمت أم ريان حديثها قائلة: أنا في بلاد الحرمين منهجها الكتاب والسنة، وولاة الأمر في السعودية لا يرضيهم الظلم والقهر، وأنا والله سعودية فلماذا أتحمل أنا وأطفالي خطيئة شهوة ومخدرات.

وتابعت أم ريان: أوجه ندائي لأمير مكة المكرمة وهو عنده علم بموضوعي بأن يتدخل وينقذني من حالتي وأن يبت في أمري عبر إثبات النسب في أقرب وقت ممكن.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الداخلية تحذر من عصابات النصب والاحتيال خارج السعودية

المواطن – واس دعت وزارة الداخلية المواطنين كافة