أهالي خليص والكامل يتركون منازلهم لانقطاع التيار الكهربائي

أهالي خليص والكامل يتركون منازلهم لانقطاع التيار الكهربائي

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
515
5
طباعة
2

  ......       

اضطر عدد كبير من سكان محافظتي خليص والكامل وتوابعها، إلى ترك منازلهم والتوجة إلى محافظة جدة والمحافظات القريبة الأخرى، بعد أن تلاشي الأمل في عودة التيار الكهربائي.

وكانت الكهرباء قد انقطعت عن هذه المناطق بشكل تامّ، منذ ظهر أمس الجمعة، بسبب عطل مفاجئ في المحطة الرئيسية، وهو ما سبب شللاً كاملاً لكل مناحي الحياة.

كما انقطع الاتصال بشكل كامل بسبب خروج أبراج الجوال عن العمل، بينما أغلقت محطات البنزين والمحال التجارية وتعطلت الصرافات الآلية بسبب هذا العطل.

وتكبد الأهالي خسائر كبيرة جراء استمرار الانقطاع لهذه الفترة الطويلة.

وقال نايف المزروعي -أحد سكان محافظة خليص لـ “المواطن”-: “إن استمرار انقطاع الكهرباء اضطره للتوجه إلى جدة مع عائلته، مشيراً إلى امتداد الانقطاع لمحافظة الكامل ورابغ وكلية وقديد”.

وأضاف أن كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصه قد عانوا بشكل مضاعف جراء الوضع القائم.

وأوضح أن الأهالي توجهوا إلى مقر الشركة، وتم إبلاغهم أن إصلاح العطل قد يحتاج ثلاثة أيام، ما دعا عديداً من السكان إلى ترك مساكنهم والتوجه إلى جدة ومكة.

من ناحية أخرى، تقدمت شركة الكهرباء باعتذار لأهالي تلك المناطق، واعدة إياهم بعودة التيار اليوم السبت بينما أبلغ مسؤولو الشركة الأهالي الذين تجمعوا عند المقر الرئيسي للشركة، أنهم بحاجة لبعض الإمداد من الرياض لاستكمال عملية الصيانة.

كما شهدت المنطقة حالة استنفار للجهات الأمنية لتقديم العون للأهالي لحين عودة التيار.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الصين تطرد 9 آلاف من منازلهم بسبب تلسكوب

المواطن – نت يبدو أن قرابة 9 آلاف