إطلاق اسم خادم الحرمين على أكبر وأهم ميادين الأقصر المصرية

إطلاق اسم خادم الحرمين على أكبر وأهم ميادين الأقصر المصرية

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
280
0
طباعة
خادم الحرمين الشريفين  الملك عبدالله

  ......       

أطلقت محافظة الأقصر -بصعيد مصر- اسم خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- على ميدان التجارة -أحد أهم ميادين المحافظة- وذلك عرفاناً بالدور البارز والبَنّاء للمملكة في دعم مصر ومساندتها، والوقوف بجوار الشعب المصري ضد الإرهاب والعنف.

وقال محافظ الأقصر -اللواء طارق سعدالدين، في تصريح له اليوم- إن إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين “الملك عبدالله بن عبدالعزيز “على أكبر وأهم ميدان بالمحافظة، هو أقل تقدير من أهالي الأقصر للملك المفدى، الذي أنقذ مصر من براثن القوى الخارجية الطامعة في التدخل في الشأن الداخلي لمصر.
وأشار المحافظ إلى أنه سيتم افتتاح الميدان، الذي يحمل اسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بعد الانتهاء من تطويره، بما يتناسب مع مكانة الملك؛ حيث سيتم وضع صورة مكبرة للملك المفدى بالميدان، ودعوة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر -السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان- لحضور الافتتاح، خلال نهاية شهر سبتمبر القادم.
ونوّه المحافظ المصري إلى أن أهالي الأقصر، قد بادروا بوضع صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في الميدان، بجوار ديوان عام محافظة الأقصر، حباً وتقديراً لمساندته ودعمه لمصر.
وكانت قوى وطنية وسياسية في الأقصر، قد أصدرت بياناً وجهت فيه الشكر للمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً، على موقفها الداعم لمصر؛ حيث امتلأت الشوارع والرئيسة والبنايات بصور خادم الحرمين الشريفين، والتي ذيلت بعبارات المحبة والشكر، تقديراً لدوره في دعم ثورة الشعب المصري ضد الإرهاب والعنف.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على