إعلامي يتعرض للتهديد من قِبل صحيفة إلكترونية برفحاء

إعلامي يتعرض للتهديد من قِبل صحيفة إلكترونية برفحاء

الساعة 10:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
380
0
طباعة
8186

  ......       

تعرض الإعلامي الزميل منصور المزهم محرر جريدة “الوطن” في رفحاء، ومراسل قناة روتانا خليجية، إلى التهديد عن طريق رسالة “واتس آب” من قِبل أحد أصحاب الصحف الإلكترونية بالمحافظة ذاتها، بعدما رفض “المزهم” طلبَ صاحب الصحيفة بنشر خطاب شُكر صادر من بلدية رفحاء لمجموعة الإعلاميين بـ “الواتس آب” الذي أسسه المزهم، الأمر الذي دعى “المزهم” إلى تقديم بلاغ ضد صاحب الصحيفة لدى شرطة رفحاء.

وباستفسار “المواطن” مِن “المزهم” كشف أنه كُلف بإرسال خطاب شكر لإحدى الصحف الإلكترونية؛ كونه يعمل في لجنة احتفالات محافظة رفحاء بالعيد، بعدما طلب صاحب الصحيفة من رئيس بلدية رفحاء أن تُكرم صحيفته، وقام بإرسال خطاب الشكر لصاحب الصحيفة.

وأضاف المزهم: “أرسل لي صاحب الصحيفة رسالةً يطلب فيها نشر خطاب الشكر للمجموعة الخاصة بالإعلاميين، إلا أنني اعتذرت منه بحجة وجود إعلاميين وأصحاب صحف بالمجموعة لم يكرموا، ويمكنه نشر الخطاب بصحيفته أو بالقروب من خلال رقمه الخاص لا من خلال رقمي، إلا أن صاحب الصحيفة هددني قائلاً: “منصور راح تندم فأنت لم تعرفني بعد، وتحرى مني الليلة هديتين واقبلهن بروح رياضية”.

وطالب “المزهم” وزارة الثقافة والإعلام التدخل ووضع حد لبعض الصحف الإلكترونية التي تفتقر للتعامل المهني في نشر موادها وتغطياتها والتعامل مع الصحفيين.


قد يعجبك ايضاً

الفتح يفاجئ جماهيره قبل مواجهة الخليج بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  قررت إدارة نادي الفتح