إمام المسجد الحرام يدعو لمصر في ليلة القدر بالأمن وحقن الدماء

إمام المسجد الحرام يدعو لمصر في ليلة القدر بالأمن وحقن الدماء

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1870
1
طباعة
2

  ......       

بالبكاء والنحيب استقبل أكثر من مليونى معتمر، ومن بينهم المعتمرون المصريون دعاء إمام المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن السديس لمصر بالأمن والأمان وحقن الدماء وعدم الفرقة والتوحد والبعد عن العنف، واستمر دعاء الشيخ السديس لمصر طويلاً ليسجل أطول وقت في الدعاء بين الدول التي دعا إليها الشيخ السديس في ليلة القدر.

وحرص السديس على الدعاء لفلسطين كما هو معتاد في كل عام، بالإضافة إلى سوريا والمسلمين في بورما والعراق وغيرها من الدول الإسلامية التي تشهد هجوماً ضد المسلمين أو توترات أمنية داخلها.

وعاشت العاصمة المقدسة مكة المكرمة -الليلة الماضية- أجواء روحانية مفعمةً بالإيمان والتقوى والدعاء والتضرع إلى الله حيث حرص معتمرو الخارج والداخل على قضاء ليلة القدر في المسجد الحرام.

وقد بدت جميع الساحات والشوارع المؤدية إلى الحرم مكتظة بالمصلين والمعتمرين، وقامت السلطات السعودية بتهيئة المناخ لضيوف الرحمن لأداء المناسك في سهولة ويسر، حيث تم تحويل حركة المرور بعيداً عن المنطقة المركزية للحرم.

ولم تتوافر أي مساحة خالية في المناطق المحيطة بالمسجد، حتى إن شارع أجياد الرئيسي المؤدي إلى الحرم شهد تواجداً مكثفاً من المصلين بعد أن عجزوا عن الوصول إلى الحرم المكي.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير