اختناق طفل ذي ثلاث سنوات لعدم قدرته على ابتلاع قطعة حلوى

اختناق طفل ذي ثلاث سنوات لعدم قدرته على ابتلاع قطعة حلوى

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1825
0
طباعة
العقيد فهد عامر الغنام

  ......       

توفي شخص في العقد الثالث من عمره داخل مسجد بمجمع الورش بالمدينة المنورة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام: إنه ورد إحدى دوريات الأمن -أبلغت مركز شرطة أحد التابع لمنطقة المدينة المنورة- بأن مقيماً يمني الجنسية 33 سنة أخبر بأنه شاهد شخص متوفى داخل مسجد مجمع ورش حي السحمان.

وأضاف الغنام أنه بالانتقال والمعاينة اتضح أن المتوفى مواطن في العقد الثالث من العمر ولم يلاحظ بالموقع أو الجثمان أي آثار تدل على عنف جنائي أو مقاومة.

وأوضح أنه تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم كما جرى رفع كامل الأوراق لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام.

من جهة أخرى قال العقيد الغنام إن طفلاً لقي مصرعه إثر بلعه قطعة حلوى وقد غص في حلقه.

وأضاف الغنام أنه ورد بلاغ إلى مركز شرطة محافظة خيبر بشرطة منطقة المدينة المنورة من قبل مستشفى خيبر العام عن وفاة طفل في العقد الأول من العمر بعد دخوله قسم الطوارئ نتيجة انسداد في مجرى التنفس بحسب إفادة ذويه.

وأوضح أنه بالانتقال للمستشفى من قبل المختصين اتضح أن الطفل سعودي الجنسية يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

وأشار إلى أنه وبسماع أقوال والده 33 سنة أفاد أنه أثناء تواجده بمنزله أخبرته زوجته أن ابنه قام بابتلاع قطعة من الحلوى وغص بها ولا يستطيع التنفس وأنه هو وزوجته حاولا إخراج تلك القطعة ولم يستطيعا فقام بنقله للمستشفى وتوفي بعد ذلك وبسماع أقوال والدة المتوفى 29 سنة تطابقت أقوالها بما أفاد به زوجها.

وقال إنه صدر بحق المتوفى التقرير الطبي المتضمن وفاته بعد أن غص بقطعة حلوى تلاها توقف في القلب والتنفس وفشل الإنعاش القلبي الرئوي له.

تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى خيبر العام وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم هذا ولا يزال التحقيق جارياً.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف