الأميري لـ”المواطن”: “دبي” الرياضية تسعى لنقل دوري عبداللطيف جميل

السبت ١٧ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١:١٠ مساءً
الأميري لـ”المواطن”: “دبي” الرياضية تسعى لنقل دوري عبداللطيف جميل

أعلن راشد الأميري -مدير عام قنوات دبي الرياضية- عن الدخول في سباق الفوز بحقوق نقل دوري عبداللطيف جميل للموسم ما بعد القادم، في حال تمت إتاحة الفرصة للقنوات الخليجية.

وقال الأميري -في تصريحات خاصة لـ”المواطن”-: إن الاستثمار التلفزيوني في كرة القدم السعودية، يعد مطلباً مهمّاً لكل القنوات الخليجية، لما تملكه السعودية من سوق رائجة، إضافة إلى ولع الجماهير السعودية بكرة القدم.

وأضاف أنهم بانتظار ما تسفر عنه اجتماعات اللجنة المشكلة لتخصيص الحقوق التلفزيونية للمسابقات السعودية، والتي تعمل على وضع التصور النهائي لكراسة الشروط للقنوات الراغبة في نقل بطولات كرة القدم السعودية.

وأبدى الأميري سعادته برد فعل الجماهير والإعلام في السعودية تجاه برامج دبي الرياضية الموجهة لكرة القدم السعودية، مبدياً أسفه لعدم تعاون القنوات الرياضية السعودية في بيع ملخصات أو لقطات للمباريات، لكي يتم عرضها في تلك البرامج.

وأكد أن عدم وجود موادّ خاصّة بكرة القدم السعودية كان السبب في توقف تلك البرامج.

وأضاف الأميري أنه -خلال السنتين الماضيتين وهذا الموسم- حاولوا التواصل مع القنوات الرياضية السعودية لشراء حقوق بعض المباريات أو -في أقل الأحوال- ملخصات ولقطات للدوري السعودي، ثم تم تحويل الطلب إلى جهة إعلامية أعلى، وتم إبلاغهم بأن الطلب تم رفضه.

ووعد الأميري -خلال الأيام القليلة القادمة- بكشف النقاب عن برنامج موجّه للكرة السعودية هذا الموسم، يبث من السعودية، ويستضيف -من خلاله- نقاداً وإعلاميين لهم ثقلهم وتأثيرهم، لتبقى دبي الرياضية حاضرة، كما عهدها المشاهد السعودي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • رأي مهتم

    مع الأسف الشديد أن قنوات الرياضية السعودية قتلت الدوري السعودي بإحتكارها الفاشل له, فالموسمين الماضيين كانا مليئين بأخطاء الرياضية السعودية في كل شيء فإلى متى هذا الإحتكار يا وزارة المالية ورعاية الشباب ؟!! أعطو الدوري السعودي لمن يستحقه إما الرياضية السعودية فلا زالت تقبع في عصر التسعينيات …

  • جمال الجممال

    الله يصببرنا ع قنواتنا الرياضيه..
    والمثل يقول[ يامن بلي…صبر]….
    الله يكتب لنا اجر الصبر،،،