الأمير فيصل بن خالد: الوطن يفخر بشهدائه ولا يمكن أن ينساهم

الأمير فيصل بن خالد: الوطن يفخر بشهدائه ولا يمكن أن ينساهم

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1565
1
طباعة
امير عسير -  فيصل بن خالد

  ......       

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني إلى أسرة الشهيد فلاح جبران العاجزة خلال استقبال سموه صباح اليوم في مكتبه بالإمارة نائب آل سليمان أهل عرقه مترك بن فلاح العاجزة وأخوان الفقيد ناصر وعلي وهادي وسعد بن جبران العاجزة.

وأكد سموه أن رجال الأمن في هذه الدولة الفتية هم رمز شرفها التي لا مساومة عليها، وأنهم محل تقدير واعتزاز ولا يمكن نسيانهم.

وبين أن جميع أفراد المجتمع هم رجال أمن هذا البلد وفي خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم، وأن الفقيد – رحمه الله – كان خير مثالٍ للمواطن الصالح ورجل الأمن الأمين، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويبدله داراً ومقراً خيراً من داره إنه ولي ذلك والقادر عليه .

وقال سمّوه أتكفل بجميع التزامات الفقيد – رحمه الله – ومكتبي مفتوح لأسرته وأنا طوعهم .

من جهتهم عبر إخوان الفقيد عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسموه على مشاعره النبيلة وحرصه على تلمس احتياجات أبنائه أبناء منطقة عسير، مؤكدين أنهم وجميع أفراد هذا الوطن الدرع الحامي بعد الله – جل وعلا – عن البلاد الغالية، وأنهم لا يألون جهداً في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بخيراته ومكتسباته التي طالت كل صغير وكبير على أرضه.

كما استقبل سمّوه المصاب المرافق للشهيد جابر القحطاني والذي تعرض لإصابة أثناء تأديتهما عملهما، حيث اطمأن سموه على صحته وتمنى له الشفاء العاجل.

امير عسير -  فيصل بن خالد امير عسير -  فيصل بن خالد


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا