الانقطاعات المتكررة تنغص فرحة أهالي “نمران” بالعيد

الانقطاعات المتكررة تنغص فرحة أهالي “نمران” بالعيد

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
355
0
طباعة
لمبه

  ......       

تواصل شركة الكهرباء انقطاعاتها المتكررة عن “نمران” منذ العاشرة صباحاً وحتى الآن، بعد أن كان التيار الكهربائي قد انقطع أول أيام العيد.

وجدد الأهالي شكواهم من هذه الانقطاعات المتكررة التي أيقظت مضاجعهم وحرمتهم من أفراح العيد السعيد، وتسببت في تلف المكيفات والمثلجات من العصائر واللحوم والأجبان والحلويات والأدوية التي تتطلب الحفظ تحت درجات منخفضة من البرودة.

وكشف لـ “المواطن” نواف الروقي وسلطان العتيبي أن الانقطاعات المتكررة بدأت من العاشرة صباحاً وحتى الآن، حيث يعمل التيار لعشر دقائق ثم يقطع لعشرين دقيقة أخرى، حيث إننا نعيش على هذا الحال منذ الصباح.

وأوضحا أن ذلك تسبب في حرمانهم من العيد وفرحته، في الوقت الذي تشهد فيه الأجواء حرارة شديدة مطالبين من شركة الكهرباء وضع حدٍّ لهذا المسلسل -من الانقطاعات- الذي نغص فرحتهم.

وطالب آخرون بضرورة مضاعفة الجهد حتى لا يؤثر الاستهلاك على الأحمال الكهربائية والمحولات لافتين إلى أن الشركة لم تقدم أي حلول أو خطط تضمن عدم انقطاعات التيار الكهربائي في الصيف ورمضان، ولم يشفع للأهالي عندها حتى فرحتهم بالعيد.

من جهته كشف مصدر لـ “المواطن” أن العطل ناتج عن زيادة الضغط على الأحمال بسبب الاستهلاك الكبير من الخدمة خلال أيام العيد، والمكيفات.

الجدير بالذكر أن “المواطن” نشرت -أمس- تقريراً عن انقطاع التيار الكهربائي عن منطقة “نمران” شمال الطائف والتي يقطنها أكثر من ٣٠٠٠ آلاف نسمة بينهم العجزة والنساء والأطفال والمرضى الذين يستخدمون أدويتهم على أجهزة الأوكسجين.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد.. برج خليفة يتزين بأعلام الإمارات و السعودية احتفالآ باليوم الوطني