التجارة تغلق فرع “أكسيوم تليكوم” بعد تلقيها شكاوى غش

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٤:١٧ مساءً
التجارة تغلق فرع “أكسيوم تليكوم” بعد تلقيها شكاوى غش

أغلقت وزارة التجارة والصناعة -أمس- أحد المحال التجارية التابعة لشركة أكسيوم تليكوم “axiom telecom” في الرياض، والمختصة ببيع أجهزة الهواتف المتنقلة، وتقديم الضمانات، وذلك بعد ورود شكاوى من مستهلكين لمركز بلاغات الوزارة تفيد بعدم التزامها ببنود الضمان، وعدم تأمين قطع الغيار، وعدم الالتزام بالصيانة والتأخر فيها.

جاء ذلك بعد أن قامت الوزارة خلال الفترة الماضية، باستدعاء المسؤولين في شركة أكسيوم تليكوم لمقرها الرئيسي للتحقيق في الشكاوى الواردة لها من عدد من فروع الوزارة في مناطق المملكة، ومعرفة ردّ الشركة عليها، لكن المسؤولين لم يتجاوبوا مع تلك الاستدعاءات.

وكانت الشركة قد خالفت نظام مكافحة الغش التجاري، من خلال تقديمها عروضاً، غير حقيقية أمام المستهلكين، إضافة إلى مخالفتها نظام الوكالات التجارية من خلال ادعائها أنها وكيل معتمد لشركة سامسونج العالمية في المملكة، والإعلان عن ذلك أيضاً أمام المستهلكين.

3
وتؤكد وزارة التجارة والصناعة، أن إغلاق المحل التابع للشركة سيستمر لحين مراجعة مسؤولي الشركة مقرّ الوزارة للتحقيق في شكاوى المستهلكين، واستكمال الإجراءات النظامية، وردّ الحقوق للمتضررين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متابع

    بارك الله في جهودكم

  • ماجد الحربي

    اثلجتم صدورونا بها الخبر الرائع
    كفاية غش والله و فساد

  • عبدالرحمن بو كرشه

    االله يبيض وجهكم والله شريت لزوجتي جهاز ضمان اي كلام والله عيب عليكمواشكر وزاره التجاره والوزير الربيعه ونتمنى الوقوف مع المواطن لانه هاذا الوضع الصحيح وشكرا لكم