الخدمة المدنية تعلن أسماء 6238 من المتقدمات للوظائف التعليمية غداً

الخدمة المدنية تعلن أسماء 6238 من المتقدمات للوظائف التعليمية غداً

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
305
2
طباعة
شعار الخدمة المدنية

  ......       

تعلن وزارة الخدمة المدنية غداً أسماء 6238 مواطنة مدعوات للمطابقة بعد أن أنهت إجراءات المفاضلة الأولية بين المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية واللاتي حدثن بياناتهن خلال الفترة من 28/8/1434 وحتى 17/9/1434 والبالغ عددهن 43926 متقدمة ومحدثة لبياناتها من مجتازات اختبار كفايات المعلمات والبالغ عددهن 55029 متقدمة على 6954 وظيفة .

وبينت الوزارة أن المفاضلة كانت وفق عناصرها ومجموع نقاطها ومن ثم تمت الدعوة على الوظائف حسب التخصصات المقبولة للمواد في المراحل التعليمية والمقرات حسب الأعلى في مجموع النقاط.

وأوضحت أن هذه الدعوة للمطابقة ولا تعني الترشيح وسيكون الترشيح بعد التأكد من سلامة المعلومات وإجراء المفاضلة النهائية ويكون التعيين بعد اجتياز المقابلة الشخصية واللياقة الصحية.

وحددت الوزارة مواعيد المطابقة خلال الفترة من يوم الأربعاء 7 / 10 / 1434 وحتى الاثنين 13 / 10 / 1434.

ودعت المتقدمات التي ستعلن أسماؤهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها حسب المواعيد المحددة ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم.

وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في اليوم المحدد من أيام الأسبوع لكل مدعوة حسب الترتيب والتوزيع الذي ستعلن مع الأسماء غداً , حرصاَ من الوزارة على تقديم خدمة ذات جودة عالية من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة.

وبينت أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وطلبت الوزارة المدعوات اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة : ” نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختان منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.

وأفادت الوزارة أنه تبقى 716 وظيفة لم تتمكن من الدعوة عليها لعدم توافق الرغبات المكانية للمتقدمات مع مقرات الوظائف المحددة من التربية والتعليم، وستعلن الوظائف المتبقية كمفاضلة مستقلة في وقت لاحق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم