الربيعة: حزمة تعاملات إلكترونية سننفذها قريباً

الربيعة: حزمة تعاملات إلكترونية سننفذها قريباً

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
690
0
طباعة
وزير التجارة و الصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعه

  ......       

قام وزير التجارة والصناعة -الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة- بزيارة للغرفة التجارية الصناعية بأبها بعد زيارته الميدانية للمدينة الصناعية بالخميس، ثم زار فرع وزارة التجارة وقابل عدداً من المراجعين الذين استفسر من خلالهم على خدمات الفرع، وكان برفقته عددٌ من المسؤولين بوزارة التجارة. فيما استقبله رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وأعضاء مجلس الإدارة.

واجتمع الربيعة مع أعضاء المجلس وقدم المهندس المبطي شكره وتقديره للربيعة ومرافقيه على زيارته لمقر الغرفة بأبها وما تحظى به الغرف التجارية بالمملكة ورجال الأعمال من دعم.

واستعرض الاجتماع الدورَ الذي تقوم به الغرفة التجارية بالمنطقة والخدمات التي تقدمها لخدمة رجال الأعمال للارتقاء بخدمتهم من جهة الاهتمام بكافة المستفيدين من الخدمات التجارية، وعلى رأسهم الدور الذي تتيحه الغرفة للأسر المنتجة على هامش الملتقيات والمعارض التي توفرها لهم سنوياً وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

ومن جانبه أشاد الربيعة -خلال زيارته لفرع الغرفة بعسير- بالدور المهم الذي تقدمه الغرفة وبقية الغرف التجارية, مشيداً إلى ضرورة توحيد الجهود مع الوزارة وتعزيز ثقافة التجارة الأمنية والتاجر المثالي الذي تعرفه بمجتمعنا، والذي كانت الثقة والأمانة هي رأس ماله بين المواطنين والتجار من خلال توحيد الأسعار والبعد عن الاحتكار ورفع الأسعار المبالغ فيه، وهذا يشترك فيه المستهلك والتاجر المثالي الذي يجب حمايته من التاجر المستهتر.

وأكد الربيعة أن الوزارة تعمل حالياً على تقديم خدماتها لرجال الأعمال على الوجه المطلوب والتي تتمثل في إخراج السجل التجاري والتراخيص الصناعية وإنجازها عن طريق الموقع الإلكتروني دون الرجوع للفرع. مشيداً بدور رجال الأعمال المثاليين الذين يعملون بجودة العمل الحر والوقوف لمساندة وزارة التجارة منعاً من التستر التجاري والأعمال التي قد تعيق من حركة التجارة الداخلية للمنطقة.

من جهة أخرى أثنى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس بالجهود التي بذلها الوزير في المدينة الصناعية بعد أن تمت زيارة الموقع والوقوف على احتياجات الموقع باهتمام معاليه , ووجه الربيعة إلى أعضاء مجلس الإدراة عدداً من التوجيهات التي ستخدم المستهلك والمواطن بشكل عام موضحاً حرص خادم الحرمين الشريفين على هذه المواضيع, وحثهم على بذل المزيد لخدمة رجال الأعمال بالمنطقة.

حضر الاجتماع وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية الأستاذ عبدالله العقيل، ووكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون المستهلك المهندس فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، ومستشار تطوير الموارد البشرية بالوزارة الأستاذ عبدالرحمن العيبان، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، إلى جانب حضور مدير فرع الوزارة بعسير الأستاذ محمد أبو خرشة والأمانة العامة بالغرفة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 766 حزمة قات في #بيشة

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة ألقت دوريات الأمن بمحافظة بيشة