الرياض تطلق 10300 قذيفة ألعاب نارية ابتهاجاً بالعيد

الأربعاء ٧ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٥:٣٠ مساءً
الرياض تطلق 10300 قذيفة ألعاب نارية ابتهاجاً بالعيد

تُطلق في الساعة الحادية عشرة وخمسين دقيقة من مساء أول أيام عيد الفطر المبارك أكثر من 3400 قذيفة ألعاب نارية مضيئة لتزين سماء مدينة الرياض بألوانها المبهجة وأشكالها الجذابة المبهرة وذلك في إطار برنامج فعاليات أمانة العاصمة للاحتفال بالعيد.

وأوضحت اللجنة المشرفة على فعاليات الألعاب النارية أنه من المقرر أن يصل عدد القذائف المضيئة إلى أكثر من 10300 قذيفة ألعاب نارية مضيئة بأشكال متنوعة أيام عيد الفطر المبارك.

وسيستمر إطلاق الألعاب النارية بشكل متزامن لمدة 10 دقائق تقريباً من سبعة مواقع اختارتها أمانة الرياض بعناية بحيث يمكن مشاهدتها في جميع أحياء مدينة الرياض خلال أيام العيد، وتشمل إستاد الملك فهد الدولي، وإستاد الأمير فيصل بن فهد بحي الملز، وجامعة الأمير سلطان بحي صلاح الدين، وجنوب أسواق السلام مول بالطريق الدائري الغربي، وبجوار الجسر المعلق غرب الرياض، وشرق حديقة مناخ الملك عبدالعزيز بالقرب من الدائري الجنوبي، وحي الحائر.

واتخذت الأمانة انطلاقاً من حرصها على سلامة زوار موقع إطلاق الألعاب النارية، جميع تدابير الأمان والسلامة في نقل وتخزين الألعاب النارية وإجراءات إطلاقها وتحديد مناطق للإطلاق يحظر الاقتراب منها، بالإضافة إلى التنسيق مع وحدات من الدفاع المدني والهلال الأحمر للتواجد في جميع مرافق إطلاق الألعاب النارية للتعامل مع أي مشكلات قد تحدث لا سمح الله.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعود

    سبحان الله بجمده