“الزهراني” مصاب بالسكري ويبحث عن عمل ليعول 9 أفراد

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٦:٢٨ مساءً
“الزهراني” مصاب بالسكري ويبحث عن عمل ليعول 9 أفراد

يعيش المواطن أبوأحمد الزهراني في منزل متهالك يتكون من غرفتين، مع أسرته المكونة من 9 أفراد، كما أنه يعاني من داء السكري، ويحتاج لعمل يتناسب مع ظروفه، بعد قطع معونة الضمان الاجتماعي عنه.

ويروي الزهراني معاناته لـ”المواطن” قائلاً: “أعاني من داء السكري، وأستخدم إبر الإنسولين، وارتفاع ضغط الدم، وبحثت عن وظيفة تتناسب مع وضعي الصحي ولم أجد”.

وأضاف: “تقدمت إلى الضمان الاجتماعي بمحافظة المخواة، والذي قرر صرف مساعدات سنوية مقطوعة تقدر بثلاثة آلاف ريال شهرياً، والآن مضى أربعة أشهر من السنة الثانية، ولم يصرف لي ريال واحد .

وأوضح الزهراني أن زوجته تعاني من نقص البوتاسيوم، الذي سبب لها ضعفاً في العضلات وعدم قدرتها على الحركة، وهي الآن ما زالت تعاني من المرض، الذي أدى لإصابتها بإعاقة حركية.

وبين أن زوجته تراجع مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، موضحاً أنه يعتذر عن الحضور بها في الموعد المخصص، بسبب الظروف المادية التي يمر بها .

وأردف قائلاً: “أحد أبنائي الصغار، يدعى “معاذ”، دخل في غيبوبة استمرت لأيام عدة، تسببت له بماء في الرأس، وقرر الأطباء زراعة جهاز داخل جسده لشفط الماء من داخل الرأس، على أن يستمر وجود الجهاز في جسمه لسنوات .

وناشد الزهراني أهل الخير مساعدته في إيجاد عمل مناسب، ليستطيع تلبية احتياجات أسرته، بعد تخلي الضمان الاجتماعي عن مساعدته.

 

ojgfgfgj

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الفقير الى الله

    كان الله في عونك وفرج عنك

  • يحي الزهراني

    اسال الله ان يرزقه خيرر