السبهان يشارك أيتام مركز “الرشيد” فرحة العيد

السبهان يشارك أيتام مركز “الرشيد” فرحة العيد

الساعة 4:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2555
0
طباعة
عفغ

  ......       

شارك مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان نزلاء مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام بحضور مدير المركز الأستاذ عبد العزيز بن حمود الحميان وعدد من المشرفين. حيث أُقيم بهذه المناسبة حفلاً تخلله توزيع العيدية على الأيتام وتقديم فقرات منوعة مع تقديم إفطار العيد الجماعي أقامه المركز.

وأكد السبهان أن الشؤون الاجتماعية في المنطقة اعتادت على تقديم الإفطار بشكل سنوي والتواصل مع أيتام المركز، مشيراً إلى أنها من الواجبات والمسؤوليات التي تعين على التواصل مع العاملين والمشرفين ونزلاء الدور والمؤسسات الاجتماعية، معرباً عن سعادته بكل ما يتحقق من نجاحات على صعيد المركز؛ مما خلق أثراً ايجابياً في سير العمل نحو صورة أشمل وأفضل لما يشمله المركز من التجهيزات والتقنيات.

وحثّ مدير عام الشؤون الاجتماعية –بحائل- كافة القائمين في الأنشطة الاجتماعية ودور المركز على العمل وتطوير البرامج الاجتماعية مستقبلاً، التي تخدم جميع الفئات وتقوم بصورة مباشرة في رسالة المجتمع لتعزيز دور البرامج والأنشطة الاجتماعية المساهمة في تطوير سير العمل لخدمة المجتمع فيما يتفق مع طبيعة المرحلة، مثنياً على جهود مدير المركز وكل العاملين لدورهم الملموس.

ثصقص غفق


قد يعجبك ايضاً

شاهد الملك يطلع على مجسم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي