“السياحة” تحقق في عدم تسلم 20 فارس خيل بجادة عكاظ مستحقاتهم

“السياحة” تحقق في عدم تسلم 20 فارس خيل بجادة عكاظ مستحقاتهم

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
375
0
طباعة
qwaedfcsadefc

  ......       

طلبت الهيئة العامة للسياحة والآثار بشكل عاجل من إدارة سوق عكاظ في الطائف بالتحقيق في شكوى ٢٠ فارساً كانوا يعملون على ظهور الخيل في جادة سوق عكاظ لمدة خمس سنوات ولم يستلموا حقوقهم.

وأكدت مصادر لـ”المواطن” أن خطاباً ورد من الهيئه العامه للسياحة والآثار بالرياض بشكل عاجل إلى فرع السياحة في الطائف بالتحقيق حول إشكالية عدم تسلم فرسان سوق عكاظ حقوقهم المالية لخمس سنوات.

وبينت المصادر أن مدير فرع السياحة بالطائف المهندس طارق خان أحال طلب التحقيق إلى مدير سوق عكاظ الدكتور راشد الغامدي بصفته المسؤول عن السوق لمعرفة وتقصي الحقيقة مع متعهد الخيل عن عدم تسليم الفرسان مستحقاتهم رغم تسلمه كامل المبالغ من قبل الهيئة العامة للسياحة وهي الجهة المشرفة على الجادة.

وجاء تجاوب الهيئة وفق طلب قدمه ٢٠ فارساً إليها في برقية عاجلة بأسمائهم أمس يطلبون من الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار بإنصافهم وإعطائهم حقوقهم- تحتفظ الصحيفة بصورة منه، كشفوا في مضمونها أنهم استغلوا لحبهم المشاركة والظهور ولم يستلموا حقوقهم لخمس سنوات، مؤكدين أن هناك أيدي خفية في السوق أكلت حقوقهم في وقت تحاول فيه إدارة السوق استدعاء الفرسان وأنهم تسلموا مستحقاتهم.

وكان عدد من فرسان سوق عكاظ تقدموا أول أمس بشكوى لمحافظة الطائف لهذا الغرض، مؤكدين أنهم لن يسكتوا رغم أن الدور الذي قاموا به عمل على إحياء موروث الفروسية والشجاعة، ومطالبين بضرورة تدخل هيئة مكافحة الفساد للتحقيق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يصل إلى أبو ظبي