الشمري: فرع جديد لـ “الإبداع والابتكار” في جائزة الباحة

الشمري: فرع جديد لـ “الإبداع والابتكار” في جائزة الباحة

الساعة 3:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3025
0
طباعة
حامد بن مالح الشمري

  ......       

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة -الدكتور حامد بن مالح الشمري، اليوم الإثنين- اجتماع لجنة جائزة الباحة للإبداع والتفوق، وذلك في قاعة الاجتماعات بالإمارة .

واستهل الدكتور الشمري الاجتماع بكلمة بيّن فيها حرص واهتمام سمو أمير منطقة الباحة، بجعل الجائزة في قائمة الجوائز الفاعلة، من خلال وضع الضوابط والمعايير التي تسهم في تحفيز الطلاب والطالبات للحصول عليها.
وأكد الشمري أهمية جعل الجائزة ذات أهداف وغايات كبيرة من خلال توسيع وتنويع مجالاتها.
وبين أن سمو أمير منطقة الباحة يتطلع إلى أن تكون الجائزة واحدة من الجوائز المهمة على امتداد الوطن الغالي.
وأشار إلى أن هذا التطلع لا يتحقق إلا من خلال إعطاء الجائزة كثيراً من الفكر والتخطيط السليم، ليعود نفعها على طلاب وطالبات العلم ومجتمع الباحة.
واستعرض المجتمعون -بعد ذلك- جدول الأعمال؛ حيث استمع الحضور إلى تقرير من أمين عام الجائزة عن الخطوات التي بذلتها الأمانة، من حيث تقديم المتسابقين والمواضيع التي طرحت، وأبواب مجالاتها.
كما تم مناقشة التقرير المالي للجائزة وآلية توزيع الجوائز المالية على الفائزين، وبحث ضيف شرف الجائزة واعتماد الفائزين والفائزات، بينما تم تقديم عرض عن كتاب الجائزة لهذا العام، حيث أقرت خطته ومضمونه وإخراجه بصورة تُحقِّق التعريف الشامل عن الجائزة وإبراز المعطيات السياحية والجمالية لمنطقة الباحة.
وأقر الحضور -في ختام الاجتماع- تحديد موعد احتفال الجائزة في الأسبوع الأول من شهر محرم القادم، إلى جانب إضافة فرع جديد يعنى بالإبداع والابتكار.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف