المقدم الميمان لـ”المواطن”: “جثة محبس الجن” متحللة منذ أسبوعين

المقدم الميمان لـ”المواطن”: “جثة محبس الجن” متحللة منذ أسبوعين

الساعة 9:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6985
56
طباعة
zfxgnvhmncgbv

  ......       

كشف المقدم عبدالمحسن الميمان -الناطق الرسمي لشرطة العاصمة المقدسة لـ “المواطن”- إن الجثة التي عثر عليها منفصلة عن رأس آدمي في مواقف الحرم المكي عند منطقة محبس الجن، متحللة منذ أسبوعين حسب الكشف الأولي.

وأشار الميمان إلى أنه تم الانتقال للموقعين الذين وجدت فيهما الجثة والرأس من قبل المختصين بالشرطة وهيئة التحقيق وخبراء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي، وتم إجراء المعاينة ورفع الآثار من كلا الموقعين.

وأضاف أن المعطيات الأولية تشير إلى أن الرأس يعود للجثة، وقد انفصل عنها نتيجة تحللها، وبسبب نزول الأمطار جرفته بعيداً عن موقع الجثة، ولا تزال التحقيقات جارية للتثبت من ذلك وإصدار تقرير طبي شرعي نهائي وقطعي.

وكانت “المواطن” قد انفردت بنشر الخبر فور بداية شروع الجهات الأمنية للحادثة.

 

 

مصادر أمنية: نتوقع أن تكون السيول والأمطار جرفتها

العثور على رأس وجثة مفصولتين عن بعضهما بمواقف الحرم

تتحرى شرطة مكة المكرمة عن رأس آدمي مفصول عن باقي الجسم، عثر عليه -عصر اليوم- في المواقف الخاصة بالمسجد الحرام خلف محبس الجن.

وأوضحت مصادر أمنية لـ “المواطن” أنه تمت معاينة الرأس الذي عثر عليه قبل الأنفاق، وتم استدعاء رجال الأدلة، بينما عثر -بعد لحظات- على جثة بدون رأس يتوقع أنها لنفس الشخص على مسافة 500 م.

وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع أن تكون الجثة جرفت مع الأمطار والسيول التي هطلت ظهر اليوم على مكة المكرمة، وغمرت الأحياء والشوارع السكنية وجرفت الشوارع والشعاب الصغيرة.


قد يعجبك ايضاً

سماء غائمة ونشاط للرياح والغبار على معظم المناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية