العروبة توقع عقداً لاستثمار إعلانات الملعب

العروبة توقع عقداً لاستثمار إعلانات الملعب

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالرياضة
525
0
طباعة
عبدالعزيز الرويلي ومحمد المسعر

  ......       

وقعت إدارة نادي العروبة عقداً استثمارياً مع وكالة برجاس للدعاية والإعلان التابعة لمجموعة مطابع دار معارف العصر للنشر والتوزيع لاستثمار اللوحات الإلكترونية الدعائية بملعب النادي في مباريات دوري عبداللطيف جميل، مثَّل إدارة العروبة عبدالعزيز الرويلي ومالك الوكالة محمد المسعر.

ونص العقد على استثمار اللوحات الإعلانية طيلة الموسم الحالي من قبل الوكالة، وذلك بعد أن نجحت الإدارة في وقت سابق بتوقيع عدد من العقود الاستثمارية لرعاية قمصان النادي بثلاث جهات من الصدر والظهر والكتف.

وقامت بتوقيع عقد آخر لاستثمار بوفيهات النادي أثناء المباريات, وتعمل الفترة الحالية على بحث عدد من عقود الاستثمار منها تذاكر المباريات.
وأشاد عدد من المتابعين ومسؤولي الدوري بالعمل الذي تقوم به إدارة العروبة, ووصف المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي وعضو لجنة الأندية المحترفة في الاتحاد الآسيوي ياسر المسحل في صفحته بتويتر عمل إدارة العروبة
بالاحترافي, مشيراً إلى أنه بالعمل لن يكون هناك صعب.

في حين أبدى الدكتور حافظ المدلج عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي إعجابه عن طريق مقارنة العروبة بنادي الهلال، فالأخير لعب أولى مباريات الدوري بطقم الموسم الحالي بينما الوافد الجديد شارك بطقم مايكرون إيطالي مميز.


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد .. رياح مثيرة للأتربة والغبار على 6 مناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية