العروبة يواصل معسكره الداخلي ويلتقي الرائد السبت

العروبة يواصل معسكره الداخلي ويلتقي الرائد السبت

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
320
0
طباعة
العروبة

  ......       

يواصل فريق العروبة معسكره الداخلي الذي انطلق يوم الاثنين الماضي بمقر النادي حيث يسكن الفريق بأحد الفنادق بمدينة سكاكا.

ويخضع الفريق بقيادة التونسي جميل القاسم لحصتين تدريبيتين بشكل يومي الأولى صباحية في الصالة المغلقة والثانية مسائية على الملعب ويختتم القاسم مران فريقه اليومي بمناورة بين اللاعبين على كامل الملعب.

ويهدف المعسكر لرفع لياقة اللاعبين الذين يخوضون لأول مرة تجربة المنافسة بدوري عبداللطيف جميل بعد صعود الفريق الموسم الماضي للمرة الأول بتاريخه للدوري الممتاز.

وسينضم نهاية الأسبوع المحترفون الأجانب بالفريق حيث غادر الأردني عبدالله ذيب والمصري إبراهيم صلاح لمشاركة منتخبات بلديهما فيما استأذن المالي الياسو اسيكا.

كما انضم للمعسكر اللاعب إبراهيم شراحيلي بعد التوقيع معه.

ويعد المعسكر العرباوي الثالث بعد أن عسكر الفريق في شعبان الماضي بالنادي ثم سافر ليعسكر برمضان في دولة الإمارات .

ويختتم العروبة معسكره بمباراة ودية بمنطقة حائل تعد الخامسة للفريق بعد أن خاض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية بمعسكر الإمارات وستكون مباراة الرائد بالنسبة للعروبة الوقوف النهائي على وضع الفريق الذي سيواصل تمارينه العادية حتى خوض المباراة الأولى مع الهلال يوم السبت 17/10 على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

من جهة آخرى انضم الأمير فهد بن نواف الشعلان والأمير فواز بن نواف الشعلان لأعضاء شرف نادي العروبة.

وكان رئيس النادي مريح المريح قدم لهما العضوية في زيارة خاصة لهما أثناء زيارتهما لمنطقة الجوف، مرحباً بانضمامهما لقائمة شرفيي النادي.

وقد رحبا بانضمامهما لأعضاء شرف العروبة مبديين سعادتهما لذلك وقدما شكرهما لإدارة النادي على تقديم العضوية وزيارتهما واطمأنا على وضع الفريق الأول الذي يستعد لخوض منافسات دوري جميل للمحترفين.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬