النادي السعودي بـ”نيوكاسل” يختتم أنشطة رمضان بإفطار جماعي

النادي السعودي بـ”نيوكاسل” يختتم أنشطة رمضان بإفطار جماعي

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
615
1
طباعة
rfhfmbvhnb

  ......       

اختتم النادي السعودي بنيوكاسل شمال بريطانيا أنشطته الرمضانية “مشروع العائلة الكبيرة” بإقامة مأدبة إفطار رمضانية لعموم الطلبة السعوديين الموجودين في نيوكاسل، وذلك في قاعة السلطان الواقعة بمنطقة “فنم”.
ورحب رئيس النادي السعودي سالم البلوي بالحضور، مؤكداً أن إقامة هذه المناسبة للم شمل الطلاب في نيوكاسل، وتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع السعوديين في نيوكاسل.
وعبر البلوي عن سعادته بنجاح مشروع العائلة الكبيرة في رمضان الذي أتاح الفرصة لهذا العدد الكبير من المبتعثين السعوديين وأبناء دول الخليج لقضاء أجواء رمضانية جميلة والتعارف فيما بينهم واستشعار روحانيات أجواء الشهر الكريم وأن يشاركوا في إعداد أكلات شهية.
من جهتهم أعرب الحضور عن سعادتهم باللقاء الكبير الذي كان له دور كبير في التعرف بين الطلاب، مقدمين شكرهم للنادي السعودي بنيوكاسل لإقامة الحفل في إطار جهوده لتقوية روابط الألفة والمودة بين الطلاب المبتعثين من أبناء المملكة والتخفيف من الغربة خلال شهر رمضان المبارك.
وحضر حفل الإفطار عدد كبير من الطلاب المبتعثين وأبنائهم، وعدد من الأصدقاء والإخوان الخليجيين والعرب وبعض البريطانيين المسلمين.
يشار إلى أن الخطة الأخيرة لبرنامج العائلة الكبيرة سيكون بتنظيم رحلة تخييم لمدة 3 أيام لقضاء الأسر السعودية فرحة العيد في نيوكاسل.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تيفو جماهير النادي الأهلي في مباراة الهلال

المواطن – مروة نبيل حرصت جماهير نادي الأهليّ